شاركت بشخصية «رقية» ضمن أحداث مسلسل (مكتوب عليا)

آيتن عامر.. أفضل كوميديانة في رمضان

آيتن عامر.. أفضل كوميديانة في رمضان

قليل من فنانات جيلها استطاعت أن تجمع بين الكوميديا والتراجيديا في آن واحد وأن تنجح بهما سويا ومن بين هؤلاء كانت الفنانة آيتن عامر.
تمتعت آيتن عامر بخفة ظل وروح غير مسبوقة، كما أننا يمكننا أن نصنفها هذا العام كأفضل كوميديانة في رمضان، وذلك لقدرتها على إضحاك الجمهور دون أي افتعال منها، فهي المبدعة دون مجهود.

وظهرت الفنانة آيتن عامر هذا العام بشخصية "روقة" أو "رقية" ضمن أحداث مسلسل (مكتوب عليا) مع الفنان أكرم حسني.
وتعيش "رقية مغامرات عديدة مع "جلال" الذي يقوم بتمثيله الفنان أكرم حسني ويقوم خلال الأحداث بالزواج منها رغما عنه.
وتقوم رقية بمنافسة سلمي الذي تجسد شخصيتها الفنانة هنادي مهنا في الحصول على زوجها جلال وخلال كل تلك المغامرات أحدثت آيتن عامر ضجة حول آدائها المرن وتمثيلها المتقن بإحكام شديد كعادتها دائما.

فتصبح شخصية رقية شخصية محيرة للجمهور، هل هى ضحية أم الجانية، فاختيار أن تكون زوجة ثانية كان برغبتها، لكن تشعر دائما أن جلال هو حقها المتفق عليه منذ نعومة أظافرها، وعلى الرغم من هذا الاختيار إلا أن هناك بعض المشاهد التي ظهرت بها طيبة رقية.

ومن دلائل قدرة آيتن عامر على التركيز هو ظهورها بنفس الموسم بأكثر من وجه فقدمت شخصية داليا ضمن أحداث مسلسل النقطة العميا وحققت به صدى كبير وواسع على السوشيال ميديا وأثنى الجميع على آدائها المبهر وينتمي المسلسل لنوعية دراما الإثارة والتشويق وتعاني شخصية داليا من فجوة في الذاكرة تسمى النقطة العمياء تجعلها تتذكر أشياء حدثت لها منذ فترة وتسترجعها وتتشتت ما بين أنها كوابيس أم أحداث واقعية، ومن أصعب المشاهد التي قدمتها آيتن عامر وأثرت في الجمهور كانت مشاهد وفاة أبنائها وانهيارها عليهم.

ويعتبر مسلسل النقطة العميا بعيد تمام البعد عن الكوميديا والشخصية التي قدمتها في "مكتوب عليا" مما يدل على قوة تحديها لنفسها ولموهبتها، وقدرتها على التحول من الكوميديا إلى التراجيديا بسهولة ويسر.
ومن الجيد أن تعرف قدراتك فتنجح باختياراتك، ولأنها تثق بموهبتها تختار آيتن عامر الأدوار التي تليق بها وبموهبتها وفنها، فليس من الممكن أن تتخيل أي فنانة غيرها في أي دور قدمته.

ولدى آيتن عامر القدرة على البكاء والضحك في نفس اللحظة فهي الجامعة بين التراجيديا والكوميديا وجميع أنواع الفنون، مثلما دائما نقول "فنانة شاملة"، الغناء والتمثيل والتجسيد والتقمص والتشخيص وكل ما شابه ميسر بشكل كبير في آداء آيتن عامر التي كانت ومازالت من أكثر الموهوبات من الفنانات في وقتنا الحالي.

ولو أن هناك لقب يستطيع أن يلملم كل ما قدمته لنا هذا العام فيمكننا أن نقول "آيتن عامر سندريلا العام وكل عام".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot