تعود للكوميديا في "مكتوب عليا"

آيتن عامر: "عنبر 6" تجربة فريدة أضافت لمسيرتي الفنية

آيتن عامر:

فنانة لها طلة جذّابة، تخطف معها الشاشة فور رؤيتها، ليس لجمالها فقط؛ وإنما لروحها التى تزيد من جمالها؛ فضلاً عن تمتعها بموهبة حقيقية تجعلها تؤدى أدوارها بتلقائية وانسيابية شديدة، هي الفنانة آيتن عامر التى أمتعتنا في الأيام الماضية بأدائها لشخصية "منى" التى تقدمها في مسلسل "عنبر6" الذى يعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، عن أسباب مشاركتها في هذا العمل و الصعوبات التى واجهتها كان معها هذا الحوار:

• في البداية.. ما الذى جذبك للمشاركة في مسلسل "عنبر 6"؟
- المسلسل تجربة فريدة يتحدث عن مجموعة من النساء دخلن السجن لأسباب مختلفة، و كل منهن من بيئة وثقافة مختلفة ونكتشف مع مرور الأحداث حكاية كل منهن وما أوصلها لما أصبحت عليه الآن، وعندما عرض علي السيناريو أعجبت بالشخصيات والأفكار والموضوعات التى يطرحها العمل من خلال قصة كل واحده منهن.

• كيف وجدت ردود أفعال الجمهور على شخصية "منى"؟
- الناس أحبت جداً شخصية "منى"، "وبيقولوا أنها سكر ودمها خفيف"، وأنها من تخفف من حدة الأحداث الكئيبة في المسلسل وعلى السوشيال ميديا أخذوا أجزاء من كلامها وعملوها كوميكس، والحمد لله ردود الأفعال كانت إيجابية ومرضية بالنسبة لى.

• شخصية "منى".. هل واجهتك صعوبات في تجسيدها؟
- "منى" من ألذ الشخصيات التى قدمتها، والصعوبة التى واجهتها في تقديمها هو أننا بدأنا تصوير المشاهد من النهاية بعد أن حدث لها الكثير من التطورات، لكن بعد أن ذاكرت الشخصية وتاريخها أحببتها جداً وشعرت أنها تشبهني جداً، فهي تحب الطبخ وأنا كذلك، ونحن الاثنين نواجه المآسي والمواقف الصعبة بالضحك والهزار.

• كيف وجدت تجربة مسلسل "عنبر 6".. وماذا أضافت لك؟
- تجربة مسلسل "عنبر 6 "
أضافت لى الكثير، لأنه أتاح لى الفرصة أن أشارك نجوم كبار من بلاد عربية مختلفة، ثانياً أننى أشارك في عمل ضخم إنتاجيًّا مثل أعمال شاهد والمنتج  جمال سنان.

• المسلسل يعرض حكايات المسجونات وهو قريب من "سجن النسا".. ألم تتخوفين من المقارنة بين العملين؟
- بالفعل قد يكون فكرة "عنبر6" قريبة من مسلسل "سجن النسا"، لكن الموضوع مختلف تماماً لأن التيمة موجودة من قديم الأزل وقدمت في أكثــــــر من عمــــــل من قـبـــــل، كمــــــا أن ظـــــــروف وطبيعــــة الشخصيات تختلف، وعلى العكس أرى أن المسلسل فورمات أحداث من "سجن النسا".

• أثناء التحضير للمسلسل هل كان عندكم فرصة أن تقابلوا مسجونات في الحقيقة؟
- في الحقيقة، فترة التحضيرات كانت مع المخرج والسيناريست هاني سرحان وتناقشنا في كثير من تفاصيل الشخصية، لكن لم يكن هناك فرصة أن نقابل مسجونات.

• ما الجديد بعد "عنبر 6"؟
- انتهيت مؤخرًا من مسلسل "النقطة العامية"، وأشارك في مسلسل "أولاد عابد" من إنتاج mbc وبطولة رياض الخولي ومجموعة كبيرة من النجوم، وأقدم فية دور فتاة انتهازية تسعى للخروج من حياة الفقر التى تعيشها، وهناك مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسنى، وسعيدة جداً بهذا العمل لأنى أعود به لأدوار الكوميديا، ومسلسل "الروائية" وهو من أعمال منصة "شاهد".

• ما أمنيتك للعام الجديد 2022 ؟
- دائماً ما أتمنى في بداية كل عام أن يكون أحسن من العام الماضى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot