أبطال الإمارات يتنافسون في بطولة العالم للتزلج على الثلج بفئة الشباب بنيوزيلندا والتأهل لأوليمبياد كوريا 2024

أبطال الإمارات يتنافسون في بطولة العالم للتزلج على الثلج بفئة الشباب بنيوزيلندا والتأهل لأوليمبياد كوريا 2024

ضمن المنافسات التأهيلية للتزلج على الثلج، يستعد  منتخبنا الوطني للتزلج الحر للمنافسة في البطولة الدولية للتزلج لفئة الشباب بنيوزيلندا خلال الفترة من 27 وحتى 28 أغسطس الجاري في منتجع كاردارونا الشهير. وتأتي البطولة، التي ينظمها الاتحاد الدولي للتزلج في إطار فعاليات النسخة العاشرة من دورة الألعاب الشتوية النيوزيلندية. 
 
ويضم منتخبنا للتزلج الحر كلا من اللاعب عبدالله الرشيد واللاعب سلطان الكندي واللاعبة آمنة المهيري، حيث تلقوا تدريباتهم المكثفة في سكي دبي تحت إشراف مدربين مختصين من ذوي الخبرات الدولية، وذلك ضمن برنامج دعم مواهب التزلج في سكي دبي الذي ينطلق بالتعاون مع اتحاد الامارات للرياضات الشتوية، حيث يضم البرنامج 34 لاعبا من بينهم 18 إماراتياً، ويسعى الى دعم وتمكين القدرات الناشئة في الرياضات الثلجية وتوفير التدريب اللازم لهم نحو تحقيق الرؤية الوطنية لرياضات النخبة.
 
وقد أكد سعادة هامل احمد القبيسي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الشتوية، بأهمية هذه الخطوة قائلا: 
« إن وصول لاعبينا الى البطولة الدولية للتزلج والمنافسة فيها هي بمثابة نقطة فارقة في تاريخ الرياضات الشتوية، نفخر بها جميعا وستكون الفرحة أكبر بعد تأهيلهم للاوليمبياد في كوريا 2024 وهذه الخطوة تخدم بشكل كبير رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق المراتب المتقدمة في المشاركات الوطنية الرياضية على المستوى العالمي».
 
ومن جانبه عبّر محمد العتري، نائب رئيس المشاريع الثلجية العالمية في شركة ماجد الفطيم للترفيه، عن حماسه للتقدم الملحوظ الذي حققه لاعبو المنتخب خلال فترة تدريبهم في   مؤكدا على دعم الأبطال عبر توفير “سكي دبي” كافة الامكانات الفنية لصقل مهاراتهم، ورفع مستوياتهم الفنية من أجل المنافسة على أعلى المستويات.
الجدير بالذكر بأن الطاقم الفني والاداري المصاحب لمنتخبنا الوطني، والذي لازم أبطالنا منذ الخطوات الاولى أثناء تدريباتهم في سكي دبي، قد استكمل كافة الاجراءات المطلوبة لتسجيل اللاعبين في البطولة الدولية للتزلج، لضمان توفير كل الإعدادات اللازمة للأبطال لنيل فرصة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب لعام 2024 في كوريا الجنوبية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot