في افتتاح مشواره في بطولة كأس العرب

أبيض الشباب يواجه السنغال في استاد الرياض اليوم

18 فبراير 2020 المصدر : •• الرياض –الفجر: تعليق 99 مشاهدة طباعة
يفتتح منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 اليوم الثلاثاء مشواره في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتستضيفها المملكة العربية السعودية للفترة من 17 فبراير إلى 5 مارس 2020 بمشاركة 16 منتخباً تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات ، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السنغال , السودان وليبيا .

ويواجه منتخبنا غداً نظيره منتخب السنغال في ستاد الرياض الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات في مواجهة يسعى من خلالها أبيض الشباب لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه دفعة معنوية كبيرة نحو المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني من البطولة .
وأكمل منتخبنا تحضيراته للمباراة بأداء حصة تدريبية في الملعب الفرعي لاستاد الأمير محمد بن فهد تحت قيادة اليوناني نيكولاوس وجهازه المساعد بمشاركة كافة اللاعبين الذين أدوا تدريباتهم بكل جدية وحماس .

وأكد مدرب منتخبنا نيكولاوس أن المنتخب استعد بشكل جيد لهذه البطولة من خلال التجمعات الأسبوعية وخوض مباراتين وديتين أمام منتخب الكويت كان الهدف منها منح الفرصة أمام أغلب اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية .
وقال نيكولاوس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أن اللاعبين في أتم الجاهزية لتقديم مستوى فني راقي وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار ، مؤكداً أن المواجهة ستكون قوية كون أن المنافس يأتي من المدرسة الإفريقية التي تعتمد على القوية البدنية والمهارات الفردية .

من جهته ذكر قائد منتخبنا ولاعب نادي الجزيرة أحمد محمود الحمادي أنهم يتطلعون للظهور بشكل مميز في هذه البطولة الهامة التي ستحظى باهتمام إعلامي وجماهيري على مستوى الوطن العربي ، مشيراً أن زملائه اللاعبين تعاهدوا على تقديم كل ما لديهم للخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار .
وحول مواجهة منتخب السنغال أكد قائد المنتخب أن كل منتخبات المجموعة تعتبر قوية ولاتوجد هناك مباراة سهلة ، وكل المنتخبات تسعى للمنافسة والحظوظ متساوية ويجب علينا كلاعبين احترام كافة المنتخبات وعدم الاستهانة بأي منتخب .

من جهته عقد أمس الاجتماع الفني للمباراة بحضور مسؤولي اللجنة المنظمة وممثلي المنتخبين ، وتم اعتماد القائمة النهائية التي تضم 23 لاعباً ومراجعة لائحة البطولة إلى جانب اعتماد ألوان قمصان المنتخبين ، حيث تقرر أن يرتدي منتخبنا اللون الأحمر الكامل فيما سيردي نتخب السنغال اللوان الأبيض الكامل .
وعينت لجنة الحكام في البطولة طاقم تحكيم سعودي لإدارة المباراة بقيادة فيصل البلوي “ ساحة “ فيصل ناصر القحطاني “ مساعد أول “ زرهوتي عباس من الجزائر “ مساعد ثان “ ومواطنه لطفي بقواسه “ حكماً رابعاً « .
على خط آخر ستكون مباريات البطولة منقولة على الهواء مباشرة عبر قنواتنا الرياضية أبوظبي ودبي والشارقة .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15431 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6033 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16514 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12644 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74754 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67620 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43697 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42685 مشاهده