أستراليا.. فقدان سيارات من السوق بسبب تعشش الحشرات

أستراليا.. فقدان سيارات من السوق بسبب تعشش الحشرات

حث وزير الزراعة الأسترالي موراي وات صانعي السيارات على البدء ضمان تنظيف المركبات قبل وضعها على السفن المتجهة إلى أستراليا، في ظل تراكم السيارات الجديدة الذي يجبر الأستراليين على الانتظار قرابة العام للحصول على سيارات جديدة.
فإن أكثر من 8000 سيارة جديدة عالقة في مينائين نيوساوث ويلز وفيكتوريا داخل أستراليا بعد أن تم الإشارة إلى وجود تلوث بداخلها، مما يؤدي إلى زيادة خطر النظام البيئي في البلاد بسبب وصول السيارات غير النظيفة إلى أستراليا.
 
حذر وات ما أن حركة السيارات والأشخاص والطرود تشكل مخاطر جديدة على نظام الأمن البيولوجي للبلاد، مضيفاً بحسب ما نقله موقع “سيدني مورنينغ هيرالد” الإلكتروني، أن “زيادة عدد السيارات الملوثة” نحو نهاية العام الماضي أدت إلى تراكم كبير.
وتم العثور على طفيليات وحشرات داخل السيارات الجديدة في الأشهر الثمانية الماضية بما في ذلك كائنات الحلزون ونبات سيام وحشرة البق البني المرمرية، التي يخشى المسؤولون في استراليا أن تعطل القطاع الزراعي في البلاد.
 
وتسببت السيارات الآتية من الصين في أكبر عدد من المشاكل في 2022، حيث تم إحالة 10,900 من أصل 148,200 سيارة استوردت للتنظيف بسبب التلوث، تليها تايلاند وإسبانيا واليابان. كانت الأرجنتين هي الدولة التي حصلت على أكبر نسبة من السيارات الملوثة، حيث تم إشارة 2900 من أصل 4500 سيارة مستوردة للتنظيف.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot