أشغال الشارقة تكرم فرق العمل والشركاء المساهمين ببناء مجمع القرآن الكريم

أشغال الشارقة تكرم فرق العمل والشركاء المساهمين ببناء مجمع القرآن الكريم

كرمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة فرق العمل والشركاء الاستراتيجيين الذين ساهموا بإنجاز مبنى مجمع القرآن الكريم تقديرا لجهودهم المبذولة ولتعزيز أواصر التعاون المؤسسي معهم وتطوير العمل المشترك واحتفاء بدورهم المحوري في إنجاز المشاريع الاستراتيجية للدائرة.
وتضمن الحفل - الذي نظمته في مسرح المجمع الرئيس وسط اجراءات وتدابير احترازية ووقائية وحضره سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة والدكتور شيرزاد عبد الرحمن الأمين العام لمجمع القرآن الكريم - عرضا لفيلم تسجيلي مفصل حول مشروع مجمع القرآن الكريم.
وقال المهندس علي بن شاهين السويدي في كلمته خلال الحفل " في مطلع العام الماضي أشار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة إلى أن هذه البقعة التي استنارت بالعلم والمعرفة تمشي بخطى سريعة فهنا الجامعة القاسمية وهناك سيكون مبنى جديد مجمع القرآن الكريم أكبر مجمع على وجه البسيطة والآن نرى ثمار هذا التفكير الطموح والرؤية الاستباقية لسموّه تتجسد بهذا المبنى المختلف والمبتكر والأكبر على امتداد الجامعة القاسمية من ناحية المساحة والنوعية والمحتوى لاسيما وأنه يقدم للزائرين عظمة القرآن الحكيم وإعجازه ويُعرّفُ بعلمائه للاستفادة والاستزادة من العلوم القرآنية التي كان مصدر الأدب للأمة الإسلامية ومكنون عطائهم الثقافي والحضاري".
وثمن السويدي جهود الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص والجهات الداعمة للمشروع .. مشيرا إلى أن هذا الحفل يأتي تقديرا لجهودهم المؤثرة والفاعلة في إنجاح المشروع الذي يسهم بتعزيز جهود الدائرة في تقديم مشاريع عمرانية متميزة معربا عن ثقته بأن الشراكة وتكامل الأدوار هما الطريق إلى ذلك التميز والريادة.
ويمتد مجمع القرآن الكريم على مساحة شاسعة تزيد عن 20 ألف متر مربع ويضم حدائق داخلية وخارجية تزيد عن 8 حدائق ويأخذ تصميمه شكل النجمة الثمانية الإسلامية ليكون مركزها القاعة المتحفية الدائرية الرئيسية ذات القبة الكبيرة يحيط بها 33 قبة أخرى دائرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot