أغرب الوظائف في قصر الملكة إليزابيث

أغرب الوظائف في قصر الملكة إليزابيث


توفيت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي منهية بذلك فترة الحكم الأطول في التاريخ. وكانت الملكة، في سلوكها وقراراتها، تميل بقوة نحو التقاليد، وتتمسك بالإرث الملكي وتتقدم بحذر نحو التغيير.
واحتفظت العائلة المالكة ببعض التقاليد على الرغم من كونها غريبة، ولم يفهم أحد حتى الآن سبب استمرار وجودهما، ومن بينها بعض الوظائف الغريبة التي لن تعثر عليها سوى في قصر باكنغهام.

وفيما يلي مجموعة من أغرب الوظائف في قصر الملكة الراحلة، بحسب صحيفة إنديا:
تقطيع اللحم المشوي: هذا المنصب متوارث وينتقل داخل أسرة رفيعة المستوى، ويشغل ألكسندر فيلدينغ هذه الوظيفة في الوقت الحالي، حيث يقوم بتقطيع اللحم المشوي في حفلات الشواء الملكية والمناسبات الخاصة.

حارس مجموعة الطوابع الملكية: لم تظهر الملكة على الطوابع فقط في المملكة المتحدة، بل حرصت على جمعها أيضاً. وتم نقل العديد من القطع من المجموعة الواسعة من جدها ووالدها، اللذين كانا قبلها جامعين متعطشين للطوابع.
ملاح الملكة: يقود ملاح الملكة فريقاً من 24 من الملاحين الملكيين، ويعود هذا المنصب إلى مئات السنين، إلى الأوقات التي كان فيها أفراد العائلة المالكة يسافرون عن طريق المياه بشكل متكرر. ووفقاً للموقع الملكي الرسمي، لا تزال هناك قوارب حكومية على نهر التايمز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot