أغنى مطلقة في بريطانيا: وجدت حب حياتي بعد رحلة عذاب

أغنى مطلقة في بريطانيا: وجدت حب حياتي بعد رحلة عذاب

نفت ملكة الجمال البريطانية السابقة كيرستي بيرتاريلي عن نفسها صفة "أغنى مطلقة في بريطانيا"، وأكدت رداً على تقرير تناول حياتها الخاصة، أنها وجدت الحب بعد رحلة عذاب استمرت لسنوات من الصمت وحفظ الكرامة.
وأعربت عن إحباطها بسبب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" حول حياتها، واصفة إياه بأنه "يحتوي على الكثير من المغالطات، لا سيما الأرقام الضخمة المتعلقة بطلاقها من زوجها السابق الملياردير السويسري إرنستو بيرتاريلي".
 
وأكدت في منشور عبر حسابها على إنستغرام، أرفقته بصورة تجمعها بحبيبها الجديد، أنها حافظت على صمتها لمدة عامين بشأن تفاصيل 20 عاماً من حياتها الخاصة، بدءاً بالزواج، ووصولاً إلى الطلاق، الذي لم تطلبه يوماً ولم تكن ترغب به.
 
وقالت إنه من أجل كرامتها الخاصة وكرامة كل النساء اللواتي وجدن أنفسهن في نفس موقفها، التزمت الصمت عن فترة من أصعب فترات حيانها أوصلتها إلى حد الدمار النفسي.
 
وأكدت أن كل الأرقام التي وردت في تقرير صحيفة "ديلي ميل"، حول تسوية الطلاق هي أرقام خيالية، لأنها بعد سنوات من التفاني بالحب والشراكة في العمل الخيري والأسرة، وجدت نفسها دون مأوى، لذلك وافقت على كل ما طلب منها من أجل أسرتها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot