أكاديمية الدفاع المدني بدبي تطلع على الخطط الرياضية في شرطة أبوظبي

أكاديمية الدفاع المدني بدبي تطلع على الخطط الرياضية في شرطة أبوظبي


اطلع وفد من أكاديمية الدفاع المدني بدبي على الخطط والسياسات الرياضية في شرطة أبوظبي  خلال زيارته لمركز التربية الرياضية الشرطية بقطاع الموارد البشرية وذلك ضمن تبادل الخبرات المشتركة وعمل مقارنة معيارية لأفضل الممارسات المطبقة .
وأكد العقيد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بقطاع الموارد البشرية اهتمام شرطة أبوظبي  بتكاملية الأدوار الأمنية في الدولة ومد جسور التواصل وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الشراكات الذكية بين القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني .

 وأوضح أن شرطة أبوظبي توفر أفضل بيئة عمل للمنتسبين وتسخر أحدث التقنيات والأنظمة في  الدورات التدريبية الرياضية تطبق من خلالها الاستراتيجيات وأفضل الممارسات العالمية.

و أكد الجانبان أهمية تبادل الزيارات الميدانية لتحقيق المزيد من التعاون المشترك و الاستفادة من الخبرات للارتقاء بمنظومة العمل الأمني.
 واستمع الوفد إلى شرح حول الهيكل التنظيمي  لمركز التربية الرياضية الشرطية والتدريبية المستمرة  للمنتسبين ، وسير العمل في مشروع المهارات الرياضية  القتالية والخطة المتبعة لتدريب منتسبي الشرطة للمهارات القتالية وبرنامج كن رياضي للتوعية الرياضية والإجراءات والعمليات الخاصة بالمركز.

كما تم استعراض أفضل الممارسات في المجال الرياضي واستراتيجية رفع كفاءة العنصر البشري ، وتعرف على آلية عمل وتنفيذ التدريب الرياضي والبرامج الرياضية  المقدمة لموظفي شرطة ابوظبي وخطة النشاط الرياضي المعتمدة من مسابقات و فعاليات و أنشطة تنافسية بين القطاعات الشرطية والية عمل وتنفيذ الاختبارات السنوية وكيفية تطبيقها على مستوى القيادة العامة وإدارة المرافق الرياضية وتشكيل المنتخبات للمشاركة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية وأهم النتائج والإنجازات المتحققة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot