أكاديمية شرطة دبي تحصل على شهادة أفضل بيئة عمل من Great Place to Work

أكاديمية شرطة دبي تحصل على شهادة أفضل بيئة عمل من Great Place to Work

حققت أكاديمية شرطة دبي إنجازا جديدا يضاف إلى رصيد إنجازاتها على صعيد مسيرة التميز والتفوق المؤسسي، بحصولها على شهادة أفضل بيئة عمل ، التي تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work للجهات التي تساهم في تحقيق التميز المهني لموظفيها، وتوفر لهم أفضل بيئة عمل.
وجاء هذا الانجاز استلهاما لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، للانتقال بمستويات السعادة وجودة حياة المجتمع إلى أبعاد جديدة، من خلال بناء القدرات في مجال السعادة والإيجابية ونشر الثقافة والوعي وممارستها بشكل عملي في الجهات الحكومية كافة.. وضمن مبادرة المدينة السعيدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، لقياس مؤشر مستوى السعادة العامة للمواطنين والمقيمين، وتحقيقا للتوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي خاصة إسعاد المجتمع.

وقال العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، إن هذا الإنجاز المميز جاء ثمرة دعم معالي اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، ومتابعة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، وتضافر الجهود والطاقات والعمل الدؤوب من قبل الطاقم الإداري والتدريسي وكافة موظفي الأكاديمية من المدنيين والعسكريين.
وأضاف إن الأكاديمية تحرص على إسعاد موظفيها من خلال تبني الأفكار والمبادرات الخلاقة بما فيها تطبيق الأبعاد الخمسة لبيئة العمل السعيدة النموذجية وفق موجهات معهد Great place to work الأمريكي، في بناء الثقة والاحترام وتطبيق العدالة والفخر، ومد جسور علاقات الزمالة، لرفع مؤشر السعادة لدى موظفي ومنتسبي الأكاديمية، لتكون السعادة بمثابة أسلوب حياة.

يذكر أن شهادة أفضل بيئة عمل تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work للجهات والمؤسسات التي تحقق المعايير والشروط الموضوعة من قبلها، وذلك استنادا إلى التحليل الشامل والمستقل الذي تجريه الهيئة في دولة الإمارات ، وتعتمد هذه الشهادة على التغذية الراجعة التي يتم تقديمها للموظفين كجزء من استطلاع موسع حول تجربة مكان العمل.
وتعد الهيئة الأمريكية هيئة عالمية متخصصة في تقييم ثقافات وبيئات العمل المتميزة بموثوقيتها وأدائها، حيث يعتمد قادة الأعمال والباحثين على مقاييسها لوضع معيار يحدد مكان العمل المفضل للموظفين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot