أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تعلن إقامة بطولتها الدولية الثانية للكرة الطائرة

أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تعلن إقامة بطولتها الدولية الثانية للكرة الطائرة

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، عن إقامة النسخة الثانية من كأس الأكاديمية للكرة الطائرة خلال الفترة من 12 إلى 16 سبتمبر الجاري، في مقر الأكاديمية بأبوظبي، بمشاركة 4 فرق دولية من الإمارات، ومصر، والكويت ولبنان.
وتقام منافسات البطولة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، في مقر الأكاديمية، بحضور شمسة سيف الهنائي عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وعوض المنصوري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، و عبدالله التميمي، ممثل أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.
وأعربت شمسة الهنائى عن فخر الأكاديمية باستضافة هذا الحدث الرياضي الدولي، مؤكدة أن الكأس خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة الرياضة النسائية في المجتمع، بما يجعل الأكاديمية ملتزمة بتوفير المنصات التي تتيح للاعبات إبراز مهاراتهن والمساهمة في تطوير الرياضة النسائية."

وأضافت أن البطولة ليست مجرد مسابقة رياضية، بل هي فرصة لتشجيع الشابات على المشاركة في الرياضة، وبناء قاعدة جماهيرية قوية للكرة الطائرة النسائية.
ويمثل الإمارات في البطولة، فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، ومن الكويت "فتيات العيون"، ومن مصر "فريق 6 أكتوبر"، ومن لبنان فريق "القلمون".

من جانبه أكد عوض المنصوري أن اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، سيوفر كافة المقومات لنجاح الحدث سواء على الجانب الفني أو اللوجستي، وسيعمل على إتاحة الحكام الدوليين لإدارة كافة المباريات.
وقال عبد الله التميمي إن الأكاديمية حرصت على تنويع الفرق المشاركة من مختلف الدول، لإكساب اللاعبات المزيد من الخبرة استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot