ألفا ظبي القابضة تطرح أسهمها في سوق الأوراق المالية برأس مال مدفوع 10 مليارات درهم

ألفا ظبي القابضة تطرح أسهمها في سوق الأوراق المالية برأس مال مدفوع 10 مليارات درهم


أعلنت شركة ألفاظبي القابضة التابعة للشركة العالمية القابضة إدراج أسهمها العادية من خلال طرح عام أولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية برأس مال مدفوع قدره 10 مليارات درهم وذلك يوم الأحد المقبل. يشمل الطرح بيع الأسهم الحالية للأفراد و المستثمرين الآخرين في دولة الإمارات كجزء من تجارة التجزئة داخل الدولة وللمؤسسات المؤهلة والمستثمرين الآخرين كجزء من عرض المستثمر المؤهل.

تأسست الشركة في عام 2013، وتعمل في 5 قطاعات رئيسية هي الصناعات والرعاية الصحية الميدانية والتقنية والاستثمارات مع الشركاء والبناء والضيافة. وتشمل محفظة استثمارات الشركة، المحلية والدولية، 25 شركة تابعة و40.000 موظف يعملون في مجالات مختلفة منها “الطاقة والاستشارات الهندسية والتشغيل وخدمات الصيانة إضافة إلى تشغيل الأعمال التجارية والخدمية والعقارية والمقاولات والتعدين والاستثمار الصناعي فضلا عن أعمال الجرف والبناء البحري وإدارة الغابات وتنسيق الحدائق وأعلاف الحيوانات والسياحة إلى جانب إدارة الرعاية الصحية في الموقع والرقمية وحلول الصحة المهنية والتقييم الصحي.

و قال محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة ألفا ظبي القابضة إنه تم اتخاذ هذه الخطوة لتصبح الشركة مساهمة عامة و ليكون لذلك انعكاس إيجابي على خطة النمو لدينا كشركة عامة و سيكون لها هيكل رأسمالي أقوى للاستثمار في قطاعات إضافية مع التوسع تجاريا، وتسريع النمو على الصعيدين العضوي من خلال عمليات الاستحواذ.

من جانبه قال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة العالمية القابضة “: استثمرنا في ألفا ظبي في أوائل عام 2021 واستخدمنا خبرتنا في القطاع لإعادة تنظيمها ودمجها و تحويلها إلى شركة قابضة رائدة في الإمارات العربية المتحدة مع التركيز بشكل خاص على البناء والضيافة.. لقد حققنا نموا سريعا ويتجلى ذلك في القفزة بنسبة 30? في إيرادات الربع الأول.. كما أن الحصول على قائمة في سوق مالية رئيسية سيعزز منصتها القوية بالفعل وسمعتها.. يسعدنا أن ندعم فريق إدارتها لتسليم الاكتتاب العام في سوق أبوظبي للأوراق المالية».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot