أمين عام البرلمان العربي للطفل يشارك عن بعد في افتتاح أعمال الدورة الثانية للبرلمان الأردني للطفل

أمين عام البرلمان العربي للطفل يشارك عن بعد في افتتاح أعمال الدورة الثانية للبرلمان الأردني للطفل

شارك سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل عن بعد في افتتاح الدورة الثانية لأعمال البرلمان الأردني للطفل والتي عقدت في العاصمة الأردنية عمان مساء أمس الأول وجرى الافتتاح من خلال تقنية الاتصال المرئي .
وتأتي المشاركة في إطار الدعوة التي تلقاها الأمين العام للبرلمان العربي للطفل للمشاركة في حضور أعمال الدورة الثانية للبرلمان الاردني للطفل والتفضل بإلقاء كلمة بهذه المناسبة .
وفي مستهل كلمته بهذه المناسبة هنأ سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل خلال كلمته التي ألقاها أمام الحضور من كبار الشخصيات والأطفال من خلال التواصل المرئي ضمن برنامج الافتتاح هنأ رئيس وأعضاء برلمان الطفل الأردني على افتتاح أعمال الدورة الثانية وقال إنه لمن دواعي السرور أن أنقل لكم تحيات البرلمان العربي للطفل، الذي ينظر لإنجازاتكم باستكمال السنة الأولى باعتزاز، وبتقدير كبير.
وتابع الباروت :إن الدورة الثانية لبرلمانكم، تنعقد في هذا الظرف الدقيق والحساس، الذي يتطلب التوحد لمواجهة العديد من المخاطر والتحديات وعلى رأسها مواجهة فيروس كورونا، الذي ألقى بالعديد من الآثار المباشرة وغير المباشرة، على مختلف مناحي حياتنا، وخاصة تأثيره على العملية التعليمية، التي انعكست آثارها بشكل كبير على فئة الأطفال..  وأردف قائلا : من هذا المنطلق، أرجو أن أنتهز هذه المناسبة لأدعو - من خلالكم - جميع الأطفال العرب ليقوموا بكل ما يطلب منهم في سبيل مواجهة هذه الجائحة.. آملين أن تعود الحياة وجميع أنشطة الأطفال- في أقرب وقت- لطبيعتها التي كانت قبل هذا الوباء المستجد..
ووجه الباروت كلمة إلى رئيس وأعضاء البرلمان الأردني للطفل قائلا : أبنائي/ رئيس وأعضاء البرلمان إننا ننظر، إلى البرلمان الأردني للطفل، كأحد المكونات الأصيلة للبرلمان العربي للطفل. حيث كانت لأعضائه مشاركةُ فعالةُ، ومساهماتُ مقدرة، في جميع أنشطة البرلمان العربي للطفل. وعليه، فإننا ننظر لنجاحاتكم كإضافة لرصيد البرلمان العربي للطفل، الذي يعتبر أكبر مظلة برلمانية للأطفال العرب..
واختتم كلمته بقوله أحبُّ أن أعبرَّ عن سعادتي، بدعوتكم الكريمة لحضور هذه المناسبة، وتثمينِ جهود القائمين على برلمان الطفل في المملكة الأردنية الشقيقة على مجهوداتهم الكبيرة والمستمرة، في سبيل الارتقاء بالطفولة. متمنين لكم جميعا كل نجاح وتوفيق.
يذكر أن البرلمان الاردني للطفل تشكل في العام الماضي تحت مظلة وزارة الثقافة الأردنية ويمارس أعماله لمدة سنتين من خلال اختيار 50 عضوا، جرى ترشيحهم من قبل مدراء الثقافة بواقع 4 اعضاء من كل محافظة و 6 من محافظة العاصمة وهم من الفئة العمرية 10-17 سنة، مناصفة من الذكور والاناث، ووفق معايير تعتمد على التطوع، والقيادة، والتحصيل العلمي، واللياقة الاجتماعية، وتمثل مختلف الشرائح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot