إقبال كبير على مراكز اللقاح

أهالي الظفرة : التطعيم ضد فيروس كورونا أمن وآمان للأفراد والمجتمع

أهالي الظفرة : التطعيم ضد فيروس كورونا أمن وآمان للأفراد والمجتمع

• علي الحمادي : الدولة وفرت كافة الإمكانيات لتسهيل الحصول على اللقاح مجانا
• يوسف الحمادي : يجب على جميع أفراد المجتمع  ضرورة الحصول على اللقاح والتطعيم ضد فيروس كورونا
• النوبي محمد أحمد : اللقاح أثبت نجاحه وإيجابيته بشكل كبير وهو ما يوفر مصدر أمان حقيقي للأفراد


  أكد أهالي منطقة الظفرة أن الحصول على التطعيم خيار آمن يجب أن يلتزم به الجميع لضمان أمن المجتمع وصحته وضرورة للتصدي لجائحة كورونا الذي تفشت في جميع دول العالم وتستلزم اتخاذ إجراءات جماعية وتكاتف الجهود للحد من انتشارها وعودة الحياة إلى طبيعتها .

في الوقت ذاته تشهد مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا في منطقة الظفرة إقبالا كبيرا من المواطنين والوافدين للحصول لقاح كوفيد 19  من خلال المراكز الصحية التي أعلنت عنها الجهات المختصة مؤكدة أهمية الحصول على اللقاح والتطعيم ضد فيروس كورونا لضمان أمنهم وسلامتهم . ويؤكد النوبي محمد أحمد انه حرص ان يكون اول الحاصلين على التطعيم فور الاعلان عنه وذلك للحفاظ على صحته وسلامة جميع افراد اسرته موضحا ان اللقاح اثبت نجاحه وايجابيته بشكل كبير وهو ما يوفر مصدر امان حقيقي للأفراد والمجتمع ايضا في التصدي لفيروس كورونا الذي انتشر بشكل كبير في جميع دول العالم وهو ما يجعل الحصول على اللقاح امر ضروري وهام من الجميع ولا بديل عنه لضمان سلامة جميع افراد المجتمع .

ودعا يوسف الحمادي جميع افراد المجتمع الى ضرورة الحصول على اللقاح والتطعيم ضد فيروس كورونا خاصة وان التطعيم فيه امان لجميع افراد المجتمع ويساهم في القضاء بشكل كبير على الفيروس مما يعني عودة الحياة لطبيعتها والاستمتاع بكافة جوانب الحياة دون خوف او قلق من الفيروس الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة وتسبب في وفاة مئات الالاف من الاشخاص على مستوى دول العالم .

وأوضح الحمادي ان الجوانب الصحية في الدولة على درجة عالية من التميز والجودة وهو ما يوفر مصدر امان للجميع وساهم ايضا في تقليل اثار الفيروس داخل الدولة ولكن مشاركة الاهالي من مواطنين ووافدين في الحصول على التطعيم سيساهم في تكاتف جميع الجهود مما يعني القضاء تماما على الفيروس وضمان امن وسلامة الجميع .
وكانت  دائرة الصحة - أبوظبي، بالتعاون مع مركز أبوظبي للصحة العامة، أطلقت  حملة واسعة للتطعيم ضد فيروس كوفيد-19، حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين الحصول مجاناً على اللقاح.

وتشجع حملة « احمِ نفسَك ..ليكن خيارك التطعيم» عامة الشعب على تلقي اللقاح لحماية أنفسهم ضد الفيروس، فكلما ارتفع عدد المحصنين باللقاح، قلت إمكانية العدوى.
تهدف الحملة إلى الحفاظ على المكتسبات الصحية المحققة حتى الآن، في الحد من انتشار الفيروس، وضمان مواصلة أبوظبي في ريادتها في طريقة حماية سكانها بصورة شاملة.

ويشير علي الحمادي الى ان الدولة وفرت كافة الامكانيات لتسهيل الحصول على اللقاح مجانا وعبر العديد من المراكز الصحية المختلفة التي توفر بدائل أمام الجمهور من مواطنين ومقيمين للحصول على التطعيم دون أي معاناة أو مشقة وهو ما حدث معه بالفعل حيث وجد كافة التسهيلات التي ساعدته في الحصول على الجرعة الاولى من التطعيم في زمن لم يستغرق دقائق معدودة  وهو ما يجعل هناك مسئولية على الجميع لدعم تلك الجهود من خلال سرعة المشاركة في الحصول على التطعيم الذي سيساهم بشكل كبير في القضاء على الفيروس بشكل نهائي .

ويؤكد محمد نادر ومحمد حجازي أهمية الحصول على اللقاح لضمان أمن وسلامة الجميع والحد من انتشار فيروس كورونا .
يذكر أن أخذ اللقاح اختياري ، ويتم من خلال جرعتين بفارق زمني من ثلاثة إلى أربعة أسابيع بين الجرعتين، ويمكن للشخص الذي أصيب بكوفيد-19 أن يأخذ اللقاح بشرط أن يكون مر على الإصابة أكثر من 3 أشهر، وأوصت الجهات الصحية  المعنية بضرورة الالتزام بالإجراءات وبالمواعيد الخاصة بالتطعيم، لضمان الحصول على مستوى المناعة المطلوب والاستفادة القصوى من اللقاح، ويجب الالتزام بلبس الكمامة وأخذ جميع التدابير الوقائية للوقاية من كوفيد، والتطعيم آمن لأصحاب الأمراض المزمنة، بل يوصى به لهم؛ كونهم من الفئات الأكثر عرضة لمضاعفات كوفيد-19، وسيقوم الطبيب المعالج بإبلاغ الشخص عند وجود ما يمنع حصوله على التطعيم، وذلك خلال جلسة الاستشارة قبل أخذ التطعيم من قبل الطبيب المعالج، وعليك إبلاغ الطبيب بجميع الأدوية التي تتناولها وإن كان لديك حساسية من أي نوع.

و توفر الدولة التطعيم مجانا واختياريا لكل الراغبين من المواطنين والمقيمين، ويمكن الحصول عليه شريطة عدم وجود حالة، أو أعراض معينة تمنع ذلك بعد تقييم الطبيب المختص. يُستثنى من تلقي اللقاح الأطفال دون سن 16، والسيدات الحوامل والمرضعات.

وأعلنت الجهات المختصة  أنه في إطار الجهود المبذولة للتصدي لجائحة كوفيد-19، تم توفير التطعيم ضد فايروس كوفيد-19 لجميع فئات المجتمع، ما عدا الفئات التالية الحوامل و المرضعات و المصابون بأمراض نقص المناعة و الأطفال دون سن 16 عاما  و النساء اللواتي يخططن للحمل (خلال الفترة القريبة 3 أشهر من أخذ اللقاح) و الأشخاص الذين لديهم حساسية شديدة تجاه أي من مكونات اللقاح. وعلى الراغبين بأخذ جرعات التطعيم التوجه مباشرة إلى المراكز المذكورة أدناه وفقا لساعات العمل فيها، دون الحاجة إلى أخذ موعد مسبق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot