شريف الفولى رئيس قطاع الألعاب والمسابقات والمشرف العام على منطقة الخليج بالأولمبياد الخاص الدولي

أول مسابقة خليجية للريشة الطائرة حققت أهدافها وينقل تهنئة الرئيس الإقليمي للإمارات على إنجازهم

حمل د .شريف الفولى رئيس قطاع الالعاب والمسابقات والمشرف العام على منطقة الخليج بالأولمبياد الخاص الدولي تهنئة المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي  لدول الخليج ، على نجاح أول مسابقة خليجية للشرق الأوسط للريشة الطائرة، والتي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي ، والتي شهدت مشاركة جميع دول الخليج ، وأنها  حققت أهدافها من مختلف النواحي التنظيمية والإدارية والجماهيرية ، مثنيا على دور الاولمبياد الخاص الإماراتي على حسن الاعداد والتنظيم ،وفريق عمل البرنامج الإماراتي برئاسة طلال الهاشمي المدير الوطني ، وعمرو بدوى مدير وحدة الرياضة ، وفاطمه ابراهيم  محمد المسلمى مديرة الإستراتيجية و المشاريع، وسرور سعيد مدير المنتخبات .

 كما قام  بتهنئة الاولمبياد الخاص الإماراتي على  ما حققه لاعبوها من إنجاز، والذى تمثل في حصولهم في اليوم الأول على ذهبية عن طريق زكية أحمد عباس وفضية عن طريق زليخة غريب المنصوري ، وثلاث برونزيات عن طريق زايد علي الكعبي ، سلمى خميس السلامي ، خلود على الشحي بينما حصل خالد على الشيحي على المركز الرابع.

وفى اليوم الثاني حصول حسن علي البلوشي على الذهبية في فردى رجال ، بينما حصلت على الفضية سلمي خميس السلامي و خلود علي الشحى ،  وحصول حسن علي البلوشي و زايد علي الكعبي  على ذهبية الزوجى رجال زكية وحصول  أحمد عباس، و زليخة غريب المنصورى على الذهبية ، وسلمى خميس السلامي وخلود علي الشحى على الفضية  بالاضافة الى شارة مشاركة عن  عثمان عادل عباس و خالد علي الشحى في زوجى الرجال ، ليصل إجمالي ما حصلت عليه الإمارات 3 ذهبيات و3 فضيات 3 برونزيات ، وشارة مشاركة .

    وصرح د. شريف الفولي بأن هذه المسابقات قد ادرجت ضمن النشاط الريادي الذي قام به الأولمبياد الخاص الإماراتي بعد فوزه بالنسخة الأولى من جائزة أعضاء الاتحاد الدولي للريشة الطائرة لبرنامج الشاتل تايم والتي يشارك فيها أعضائه على مستوى العالم والتي شملت هذا العام دورة تدريبية للحكام الدوليين على الصعيد الآسيوي والتي شارك مشاركيها بالتحكيم في مسابقة الاولمبياد الخاص الخليجية والتي تم افتتاحها في 9 مايو 2024 واختتمت بالأمس الأول 12مايو 2024 والتي شارك بها 25 لاعبا من 6 دول خليجية وهي البحرين، الكويت، عمان، السعودية، قطر والإمارات، في كل من فعاليات الفردي ذكور والفردي إناث والزوجي ذكور والزوجي إناث .    

واختتم الفولى تصريحه بقوله : إن الدور الذي يقوم به برامج المنطقة من تعاون واضح يشكل ركيزة أساسية لتطوير الإدارة الرياضية بالأولمبياد الخاص حيث أوفدت الرئاسة الاقليمية د. مصطفى شوقي مندوبا فنيا لتكنولوجيا الرياضة وبرنامج إدارة مسابقات و ألعاب الأولمبياد الخاص GMS والذي ساهم بدوره في نجاح الحدث.
   وكانت مراسم تتويج اللاعبين واللاعبات الفائزين قد جرت في أجواء من الفرح ، حيث شارك في عملية التتويج ممثلا عن الرئاسة الإقليمية حصة الزرعوني مدير الاتصالات وتطوير الشركة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot