إبلاغ المستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي «الدفعة الثالثة» بنتائج طلباتهم

15 مايو 2019 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 69 مشاهدة طباعة
أبلغت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي الدفعة الثالثة من المستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي بنتائج طلباتهم حيث بدأ بنك أبوظبي الأول - الشريك المصرفي للبرنامج - التواصل معهم بشأن تسليمهم البطاقات المصرفية المخصصة لهم والتي تتضمن قيمة الدعم المالي المخصص للأسر المستفيدة.
وبذلك تكون هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي قد أبلغت نحو 95  بالمئة من إجمالي مقدمي الطلبات في المرحلة الأولى من البرنامج بنتائج طلباتهم سواء ممن استوفوا أو من لم يستوفوا شروط ومعايير البرنامج في حين تعمل الهيئة على دراسة الحالات المتبقية من خلال زيارات منزلية لها.
وتواصل الهيئة استقبال الطلبة ودراستها بدقة وعناية حرصا منها على الوصول إلى جميع الأسر الذين يمكن أن يستفيدوا من البرنامج.
وتلقى المستفيدون الذين استوفوا شروط ومعايير البرنامج رسائل نصية قصيرة عبر الهاتف المحمول وأخرى من خلال البريد الإلكتروني لإبلاغهم بالحصول على الدعم المالي لهم ولأسرتهم حيث يتواصل البنك وفقا لاتفاقية مع الهيئة لتسليمهم بطاقة مصرفية تتضمن مبلغ الدعم المالي وذلك خلال 5 أيام عمل من تلقي الرسالة النصية أو البريد الإلكتروني من قبل مقدم الطلب».
 
وأكدت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي الدور الكبير الذي يلعبه البرنامج في تمكين الأفراد القادرين على العمل في الأسر المواطنة المستفيدة من البرنامج من خلال الشراكة مع عدد من الجهات الحكومية التي تعمل على تدريبهم وتوظيفهم مستقبلا بما يمكنهم من الإسهام في النمو والتطور الاقتصادي الذي تشهده إمارة أبوظبي. وقال سعادة المهندس حمد علي الظاهري مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي إن الإعلان عن الدفعة الثالثة من المستفيدين يأتي استكمالا للدفعات التي تم الإعلان عنها مسبقا .. موضحا أن الدعم المالي الذي تستفيد منه الأسر المستفيدة يساعد على سد احتياجاتها المعيشية مما يحقق لها الاستقرار المعيشي انطلاقا من الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة.
 
وأشار سعادته إلى المرحلة المقبلة من البرنامج تعنى بتمكين الأفراد القادرين على العمل في الأسر المستفيدة من البرنامج عبر شراكات مع عدد من الجهات الحكومية الأمر الذي يمكنهم من الالتحاق بسوق العمل مستقبلا.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8198 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9088 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      8823 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      67475 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      60739 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40539 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39675 مشاهده