إدارة الخبراء والمحكمين في دبي تنظم جلسة آلية تقييم الشركات

إدارة الخبراء والمحكمين في دبي تنظم جلسة آلية تقييم الشركات


نظمت إدارة الخبراء والمحكمين بالتعاون مع المحكمة التجارية في دبي جلسة حوارية بحضور سعادة القاضي د. حمدة عبد الله السويدي، رئيس دائرة الإفلاس في المحكمة التجارية، تحت عنوان "آلية تقييم الشركات"، واستهدفت 25 خبيراً من جدولي محاكم دبي ووزارة العدل.
وتناولت القاضي د.حمدة عبد الله السويدي خلال الجلسة عدداً من الموضوعات الحيوية المتعلقة بتقييم الشركات، من بينها خطوات التقييم والطرق الرئيسية المستخدمة في تقييم الأصول العادية والافتراضية، كما تناولت التحديات العملية والآليات الواجب اتباعها لتحقيق الدقة العالية في التقييم بما يخدم الصالح العام.
كما استعرضت التقييم النقدي للشركات الصغيرة والمتوسطة، وأهمية تحليل السيولة والتدفقات النقدية للشركة خلال عملية التقييم، وتحديد السعر المميز الواجب الأخذ به، وشددت على تأثير السياق الاقتصادي والصناعي على عملية التقييم وأهم مكونات تقرير الشركة الأساسي.
واستشرفت الجلسة المستقبل من خلال بيان أثر الذكاء الاصطناعي في عملية التقييم وآلياته، واستعراض أهم الممارسات الدولية في هذا الشأن، مؤكدة على أهمية تطوير قدرات الخبراء في مجال تقييم الشركات وتبادل الخبرات والمعرفة لتحقيق أفضل النتائج في هذا المجال الحيوي.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot