إدارة السياحة الصحية تستعرض فرص القطاع في دبي وعروضه

إدارة السياحة الصحية تستعرض فرص القطاع في دبي وعروضه


شاركت هيئة الصحة بدبي - ممثلة بإدارة السياحة الصحية - في الندوة الافتراضية التي نظمتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بهدف تعزيز جسور التواصل المباشر مع وكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية من منطقة غرب إفريقيا التي تعتبر إحدى الأسواق الواعدة لعروض السياحة الصحية في إمارة دبي.

شارك في الندوة - التي ركزت على تعريف وكالات السفر الأفريقية بعروض السياحة الصحية المتاحة في دبي - كل من محمد المهيري مدير إدارة السياحة الصحية في هيئة الصحة بدبي وممثل عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي إلى جانب ممثلين عن شركاء “تجربة دبي الصحية” بما فيهم “المستشفى الأمريكي” و”مجموعة أرمادا للرعاية الصحية ومستشفيات “إن.إم.سي هيلث».
وأكد محمد المهيري النجاح الذي حققته دبي في إعادة فتح أبوابها أمام السواح في وقتٍ سابق من العام الجاري ما يشكل دافعا قويا للمضي قدما في تعزيز الجهود التي تقوم بها الامارة لترسيخ حضورها القوي كوجهة عالمية رائدة للسياحة الصحية داعيا السواح الصحيين إلى التوجه إلى الإمارة بإعتبارها الوجهة المفضلة والأكثر أمانا فيما يتعلق بخدمات الصحة والعافية.

وشدد على أهمية الالتزام بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المعتمدة في الدولة ..مشيرا إلى الجهود المشتركة التي يقوم بها قطاع الرعاية الصحية بشقيه الحكومي والخاص لتوفير كافة السبل الضامنة لأمن وسلامة وصحة المواطنين والمقيمين والزوار.
وتواصل دبي للسياحة العمل على تحقيق نتائج إيجابية في الوقت الذي تولي فيه دبي اهتماما كبيرا بتوظيف الإمكانات الهائلة في الأسواق الناشئة في إفريقيا واضعة نصب أعينها دخول أسواق جديدة في القارة الأفريقية.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot