إسلامية دبي تختتم برنامج غراس الصيف 2024

إسلامية دبي تختتم برنامج غراس الصيف 2024


أختتمت فعاليات برنامج “غراس الصيف 2024” الذي أطلقته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مطلع شهر يوليو الماضي واستمر بالتزامن مع الإجازة الصيفية للطالبات.
يهدف برنامج غراس الصيف إلى غرس القيم والأخلاق الإسلامية والإنسانية، وتعلم مهارات القيادة والاستدامة والابتكار وتعزيز الهوية الوطنية، والسنع الإماراتي في 6 مواقع موزعة في دبي.

تم تنفيذ البرنامج على مرحلتين، بالتنسيق مع بعض الجهات الخارجية والشركاء الاستراتيجيين منهم هيئة تنمية المجتمع والإدارة العامة للدفاع المدني ومتحف المستقبل وبلدية دبي هيئة الصحة بدبي وهيئة كهرباء ومياه دبي وشرطة دبي مركز إرادة وهيئة الثقافة والفنون نادي حتا ومؤسسة دبي للنساء والأطفال ومؤسسة وطني. تضمن البرنامج ورشا عملية متنوعة جمعت بين المتعة والفائدة والاستدامة والابتكار والقيادة، بما يتوافق مع أجندة دبي الاجتماعية 33 محققا هدفا من أهدافها المتمثل في تعزيز الأسر الأسعد والأكثر ترابطا وتسامحا وتمسكا بالقيم والهوية الوطنية.

يذكر أن البرنامج استقبل جميع المسجلين، مما ساهم في تجاوز العدد المستهدف من المستفيدين، الذي بلغ 1200 مستفيد في جميع المراكز المخصصة للبرنامج مثل مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي، ومركز المزهر الثقافي الإسلامي، ومركز ند الشبا الثقافي الإسلامي، ومراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه في ند الشبا والورقاء، ومركز حتا المجتمعي.
وبلغ عدد المستفيدات أكثر من 500 مستفيدة في الفترة الثانية فقط التي عقدت خلال أغسطس الجاري وأكثر من 690 مستفيدة في الفترة الأولى يوليو الماضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot