إصابة إيسكو تربك حسابات زيدان

إصابة إيسكو تربك حسابات زيدان

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها ، إلى أن إصابة لاعب خط وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون، تزعج مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.
تعرض إيسكو لإصابة في أوتار الركبة في ساقه اليمنى، وهي مشكلة خطيرة لزيدان، الذي فقد أحد لاعبي خط الوسط الستة الذين يمثلون العمود الفقري للفريق لمدة ثلاثة أسابيع، يرافقونه في خط الوسط كل من كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي، وخاميس رودريغيز، لكن الكولومبي لا يكاد يعتمد عليه المدرب الفرنسي حيث لم يلعب منذ 6 فبراير (شباط) الماضي خلال الخسارة أمام ريال سوسيداد 3-4 في كأس ملك إسبانيا.

إصابة إيسكو هي انتكاسة للاعب والمدرب، الذي فقد جزءاً رئيسياً من نظام التناوب الذي وضعه في آخر 11 مباراة في الدوري، لم تشارك إيسكو في أول مباراة ضد إيبار، والثانية ضد فالنسيا غاب عنها بسبب الإصابة.
وبحسب التوقعات، سيخسر إيسكو ست مباريات أخرى ضد ريال سوسيداد، ريال مايوركا، إسبانيول، خيتافي، أتلتيك بلباو، وديبورتيفو ألافيس، وإذا غاب فقط عن هذه المباريات المذكورة، سيكون متاحاً فقط في المباريات الثلاثة الأخيرة ضد غرناطة وفياريال وليغانيس، كما سيكون جاهز لمباراة الإياب بدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في أغسطس (آب).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot