إطلاق النسخة الأولى من بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للتجديف للسيدات

إطلاق النسخة الأولى من بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للتجديف للسيدات

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن إطلاق النسخة الأولى من بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للتجديف للسيدات.
وتنطلق منافسات النسخة الأولى من البطولة في 28 مارس القادم في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت حيث تتضمن البطولة 4 مسارات “مجال فردي و زوجي 200م و مجال فردي و زوجي 500م “ تصل بعدها المتسابقات إلى منطقة الشاطئ فيما تم تخصيص جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى تقدر بحوالي 42 ألف درهم.

وبدأت الرياضات البحرية بأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام الأكاديمية وضمها إلى روزنامة فعالياتها للموسم الجديد حيث تعد من أجمل صور الرياضة البدنية خاصة أن رياضة التجديف من السباقات المهمة في الدولة نظراً لارتباطها بتراث الدولة.

وقامت الأكاديمية بتوفير تدريبات خاصة نظرية وعملية تحت إشراف مدربات مختصات للمنتسبات والمشاركات في السباق لتعريفهن بالتعليمات التي تضعها اللجنة المسؤولة عن البطولة بحيث يتطلب هذا النوع من الأنشطة الرياضية المائية التأكيد على أمن وحماية المشاركات خلال البطولة وتتجلى أولويات القائمين على هذا الحدث في تأمين السلامة للمتسابقات.
وتهدف أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية من خلال إقامة هذا النوع من المسابقات إلى تشجيع السيدات على خوض تجربة رياضية بحرية فريدة من نوعها وتعزيز المشاركة المجتمعية والرياضة واللياقة البدنية كما تساهم في تحفيز سيدات المجتمع المحلي على اتباع نمط حياة صحي.

وكانت الأكاديمية قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للراغبات في المشاركة عبر البريد الإلكتروني المتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالأكاديمية علماً أن موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان قائمة القوارب المشاركة هو 21 مارس 2020 .
وخلال المؤتمر الذي عقد صباح أمس في مجلس أبو ظبي الرياضي .. توجهت ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية فاطمة العامري بالشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” والشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة الأكاديمية على منح السيدات فرصة لممارسة الرياضات التي تجسد دعم القيادة الرشيدة في إثبات قدراتهن على تحقيق أعلى مستويات المهارة والاحتراف في مختلف النشاطات الرياضية.

كما عبرت عن امتنان وتقدير الأكاديمية لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على رعايته المميزة للأحداث كافة التي تخص الرياضات البحرية بشكل عام ورياضة المرأة بشكل خاص، مؤكدة أن الدعم والتوجيهات والحرص الدائم على نشر مثل هذه الرياضات الفريدة من نوعها وإشراك المرأة فيها هو الرافد الأساسي لكل النجاحات التي تتحقق على أرض الواقع.
وأعربت خولة الحمادي ممثلة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن سعادتها بتنظيم هذه الفعالية، وقالت : نحث السيدات على الالتحاق بهذه الرياضة الجديدة في المنطقة وستكون مغامرة جميلة لهن ونتمنى النجاح في تنظيم البطولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot