بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

إطلاق دوري «بالمز الرياضية» للجوجيتسو المدرسي على مرحلتين

إطلاق دوري «بالمز الرياضية» للجوجيتسو المدرسي على مرحلتين

محمد الظاهري :الشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وبالمز الرياضية ستسهم في نشر اللعبة بين أبنائنا 

فؤاد دوريش :
• الدوري بمشاركة 60 مدرسة والانطلاقة في أكتوبر 
• بالمز الرياضية عملت على التعاون مع أبرز المؤسسات الحكومية لدعم ونشر ثقافة الجوجيتسو بين الطلاب

أعلنت بالمز الرياضية الرائدة في مجال إدارة الرياضة في المنطقة، والتابعة للشركة العالمية القابضة عن إطلاق منافسات دوري بالمز الرياضية للجوجيتسو المدرسي بمشاركة 60 مدرسة على مستوى الدولة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، إذ تم تقسيم المسابقة على مرحلتين تكون الأولى في أكتوبر المقبل، والثانية في يناير2025.
 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة مساء أمس الأول في فندق شارنغرلا في العاصمة أبوظبي، بحضور سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو ، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.
 وكما حضر المؤتمر، فهد الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وعدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه قال سعادة محمد سالم الظاهري :" نفخر في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بدعم هذه المبادرة التي من شأنها تحقيق أهداف الاتحاد في نشر اللعبة وكسب المزيد من اللاعبين الموهوبين من مختلف الأعمار والفئات، ومن جميع إمارات الدولة، لتؤكد المكانة التي وصلت اليها اللعبة في الإمارات وتحديدا في أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة".

وأشار الظاهري إلى أن الشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وبالمز الرياضي ستسهم في نشر اللعبة بين أبنائنا وبناتنا خلال الفترة المقبلة، كونها تركز على فئات عمرية مختلفة، وكونها داخل المدارس ستكون قيمة إضافية مميزة للرياضات المدرسية المختلفة.

ومن جانبه وجه  فؤاد دريش الشكر للقيادة الرشيدة للدعم اللامحدود لبناء الإنسان في كافة المجالات ولاسيما الرياضة، وحرصها على توفير كل المقومات لممارستها في المدارس، مشيراً الى برنامج الجوجيتسو المدرسي الذي بدأ قبل 16 عاما ووصل الى 258 مدرسة و130 الف طالب وطالبة وتحقيقه ناجاحات عظيمة.
وأعلن درويش  أن المرحلة الأولى من مسابقة الدوري ستقام في 30 مدرسة بأبوظبي والإمارات الشمالية اذ تم اختيارهم بعناية للتدريب من خلال نخبة المدربين والمحترفين، فيما ستضم المرحلة الثانية التي تقام مطلع العام المقبل 30 مدرسة أخرى.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، قائلاً:" سيتم تنفيذ الدوري المدرسي في أكتوبر وسيتمر على مدار عدة أشهر، يحصل خلالها الطلاب والطالبات على تدريبات متقدمة عالية الجود، على يد المدربين والخبراء المحترفين".

وأشار إلى أن بالمز الرياضية والتي تعد جزء من المنظومة الرياضية عملت على التعاون مع أبرز المؤسسات الحكومية لدعم ونشر ثقافة الجوجيتسو بين الطلاب والطالبات تأكيدا لدورها المجتمعي في تأسيس جيل جديد محب لهذه الرياضة وله دور فعال فيها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot