في ختام مهرجان الشارقة للجواد العربي

إف إيه إل رشيم لمربط دبي يؤكد صلابة القاعدة الإنتاجية في الإمارات

إف إيه إل رشيم لمربط دبي يؤكد صلابة القاعدة الإنتاجية في الإمارات

لايزال مربط دبي للخيول العربية يتصدر قيادة الإنتاج المحلي عالميا بما سجله على مدار سنوات من إنجازات قياسية من كؤوس وميداليات البطولات وألقاب الأفضلية على المستويين المحلي والدولي. ويعتبر الإنتاج المحلي الرهان الأقوى في أهداف المربط منذ تأسيسه قبل 15 عاما. ويحتفظ مهرجان الشارقة للجواد العربي لمربط دبي بسجل قياسي في كل مكوناته؛ فقد كانت آخر حصيلة للمربط في بطولة الشارقة الدولية 3 ميداليات ذهبية وفضية، وفي بطولة السلالة المصرية 4 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية. وفي ما يخص بطولة الإنتاج المحلي يحتفظ المربط كذلك برصيد قياسي كان آخر بصماته الموسم الماضي بحصيلة 3 ذهبيات وبرونزية، وكان أبطالها المهرة دي ريمه من البطل العالمي الفحل دي سراج والفرس دي نوال،. وبطلة الأفراس دي شيهانة  من فحل الإنتاج العالمي المعاصر اف ايه ال رشيم والفرس دي شهلة، والمهرة  دي راسل من الفحل اف ايه ال رشيم والفرس ليدي فيرونيكا، إضافة إلى برونزية دي نهدة وهي من الفحل دي جرناس والفرس دي تالية. كما سجل الإنتاج المحلي لمربط دبي لدى المرابط المشاركة القوة الإنتاجية للفحل اف ايه ال رشيم حيث نال أبناؤه ذهبيتين وبرونزية،في حين نال أبناء الفحل دي سراج ذهبية وبرونزية. ومن خالص الإنتاج المحلي لمربط دبي في بطولة السلالة المصرية تمكن مربط دبي في ختام الدورة الأخيرة من نيل 4 كؤوس ذهبية وفضيتين وبرونزية. وكان أبطالها الذهبيون المهر دي كحيلان من الفحل العالمي رويال كولورز والفرس دي عفاف، والمهرة دي أميرية من الفحل عصفور الوعب والفرس رويال أميرة، وكذا الفحل دي حيدر وهو من الفحل رويال كولورز والفرس هاريتس إمبريس، ثم الفرس دي عفاف من الفحل فراسيرا ماشار والفرس إيه إس إي أرينا إكسبريس. كما نال المربط فضيتين في البطولة مع كل من المهر دي ممزر من الفحل عصفور الوعب والفرس اكستريم وندر، ومع الفرس دي أمنية  من الفحل فراسيرا ماشار والفرس رويال أميرة. ثم أضاف لقبا برونزيا مع الفرس دي عفايف من الفحل رويال كولورز والفرس دي عفاف. وقد سجل الإنتاج العائد للفحل العالمي أحد أبرز أعمدة الإنتاج النوعي في مربط دبي بطل العالم البلاتيني رويال كولورز بصمة بطولية مدوية في منصة التتويج بالمهرجان.
قاعدة إنتاجية
أما في بطولة الشارقة للإنتاج المحلي التي اختتمت أول أمس، فقد أكد مربط دبي قيادته الإنتاجية من خلال الخيول التي مثلت المربط في المنافسات أو تلك التي مثلت غيره من المرابط. نالت الخيول المشاركة باسم المربط ذهبية مع المهرة دي رسيل وهي من الفحل العالمي دي سراج والفرس إيلي فلامينكا، وفضيتين مع كل من المهرة دي جورية وهي كذلك من الفحل دي سراج والفرس دي نوال، ومع المهر الواعد دي تويجان وهو من الفحل إكسكاليبور إي إيه والفرس دي شهيرا. وككل مناسبة يسطر مربط دبي بصماته في إنجازات المرابط المتميزة، وكانت البصمات كالعادة بطعم البطولة التي قاد صناعتها المعاصرة الفحل إف إيه إل رشيم الذي حصد أبناؤه مجموعة ميداليات من مختلف المعادن النفيسة؛ نال ذهبية الفحول الفحل شهوان الهواجر لمربط الهواجر، وذهبية المهور المهر ظافر الهواجر لمربط الهواجر أيضا، ونالت ذهبية الأفراس الفرس جميلة البداير لمربط البداير، وفضية المهرات المهرة مزيونة البداير. كما سجل الفحل دي سراج حضوره الإنتاجي ببرونزية للمهرة ورد البداير، ليؤكد بذلك مربط دبي للخيول العربية أنه صاحب القاعدة الأساس في جودة الإنتاج المحلي في الإمارات التي تقود الإنتاج العالمي المعاصر. ويسجل مهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي تتويج مربط دبي كأس فخر الإنتاج المحلي خلال الدورة 22 التي نال فيها كل أنواع المعادن النفيسة وأعلى معدل في تقييم التحكيم خلال منافسات البطولة، ليواصل بهذه النتائج النوعية عهده بالتميز في الإنتاج المحلي الذي يقوده عالميا.

التوحيدي: غاية
أشاد المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي للخيول العربية أحد رعاة بطولة الإنتاج المحلي بنجاح المهرجان في ترجمة التطور المتنامي لإنتاج الخيل العربية في الإمارات. وقال التوحيدي:" مشاركة مربط دبي في رعاية بطولة الإنتاج المحلي ضمن مهرجان الشارقة للجواد العربي 2021 يعتبر مناسبة لتجديد العهد بدعم الإنتاج المحلي للخيل العربي في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتصدر المركز الأول عالميا من حيث الإنتاج والإنجاز". وأضاف التوحيدي:" الإنتاج المحلي للخيل العربية، عنوان يجمع عملنا وأهدافنا مع مهرجان الشارقة للجواد العربي، الذي يعد الأول تاريخيا في تنظيم بطولات جمال الخيل العربي في الإمارات. كنا وما زلنا حريصين على دعم نجاح هذا الحدث الوطني الكبير، والمساهمة في رعايته لمصلحة وغاية وطنية وقومية نبيلة، تتمثل في خدمة الخيل العربية وتطويرها في موطنها بالجزيرة العربية. مهرجان الشارقة للجواد العربي وبطولة الإنتاج المحلي تحديدا تظل محطة كبرى لقياس المستوى الذي بلغته جهود المنتجين المحليين، وكانت دوما محطة مشرقة لمشاركة مربط دبي وجودة إنتاجه المحلي الذي نضع نصب أعيننا مكانته المتميزة محليا وعالميا".

المرزوقي: بصمة
من جانبه أعرب عبد العزيز المرزوقي مدير عام مربط دبي عن سعادته بالحضور الصلب لإنتاج مربط دبي وبصمة أعمدته الإنتاجية في البطولة. وقال المرزوقي:" نحن سعداء بالتطور الكبير للإنتاج المحلي الوطني، وبالبصمة النفيسة لفحل الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم الذي نال أبناؤه أغلب ألقاب مهرجان الشارقة. لم يعد يكفي مربط دبي أن يحرز الألقاب بل أن يقتسم جودة الإنتاج مع المرابط المحلية وحتى الدولية لتحقيق الأهداف الكبرى المتمثلة في تطوير الخيل العربية. ولذلك نحرص على دعم كافة البطولات من عطاء الفحل رشيم وابنه العالمي دي سراج. ونهنىء كل المرابط التي اختارت علامة مربط دبي الإنتاجية والتي نالت ألقاب بطولة الشارقة وألقاب غيرها من البطولات المحلية والعالمية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot