مصطلح سينما نظيفة عبارة عن تخاريف

إلهام شاهين: فيلم «بنات صابرة» يحمل رسائل مهمة في المجتمع

إلهام شاهين: فيلم  «بنات صابرة» يحمل رسائل مهمة في المجتمع

الفنانة إلهام شاهين، من الفنانات اللاتي يمتلكن موهبة كبيرة، جعلتها تتربع على عرش الفن، واحتفاظها بأعمال فنية كثيرة في ذاكرة السينما الدراما.وعلى مدار سنوات طويلة، استطاعت النجمة الكبيرة إلهام شاهين الحفاظ على مكانتها وتآلقها، بما قدمته وتقدمه من أعمال فنية مميزة.وفي هذا الحوار، تكشف إلهام شاهين عن مسلسلها الجديد والانتقادات التي توجه لها، وموضوعات أخرى.

• في البداية.. حدثينا عن مسلسل "بطلوع الروح"؟
- بدون إفصاح عن تفاصيل العمل، المسلسل سيعرض في النصف الأول من شهر رمضان المقبل، وهو 15 حلقة، ويشاركني في بطولته منة شلبي ، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

• دائما ما تتعرضين لانتقادات بسبب تصريحاتك.. كيف تتعاملين مع هذا النقد؟
- لا أتابع أي انتقادات، وكل شخص حر في التعبير عن رأيه، وأرى أنه يجب احترام حرية بعضنا البعض، وأن يكون الرأي بطريقة مهذبة ومؤدبة، ومن الطبيعي أن نختلف في الآراء، لأننا لسنا مثل بعضنا في التفكير والثقافة.

• وما رأيك في الهجوم الشديد على الفنانة منى زكي بعد فيلمها "أصحاب ولا أعز"؟
- منى زكي ممثلة عظيمة وقدمت دورا رائعا وبنضوج شديد وشياكة كبيرة.

• ما تعليقك على مصطلح السينما النظيفة؟
- أنا خريجة أكاديمية الفنون وتعلمت السينما، والسينما النظيفة مصطلح غير علمي، ولكن لدينا في السينما يمكن أن نقدم موضوعا تاريخيا أو اجتماعيا أو استعراضيا أو دينيا، لكن لا يوجد شيء اسمه موضوع نظيف، وكل هذه المصطلحات عبارة عن تخاريف.

"بنات صابرة"
أكدت الفنانة إلهام شاهين أن فيلمها الجديد الذى يحمل اسم "بنات صابرة" يحمل قضية شائكة فى المجتمع وهى زواج القاصرات، كما يتم تسليط الضوء على بعض القضايا الأخرى مثل ختان الإناث، ويمثل توعية للأهالى والفتيات، مضيفة أنها تتوقع عقب طرحه فى السينما سيكون له أثر كبير فى المجتمع، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقالت إلهام شاهين، مؤخرًا خلال الندوة التي أقيمت عقب عرض فيلم "حظر تجول" في مهرجان جمعية الفيلم بالأوبرا وأدارها الناقد أندرو محسن، بحضور مخرج ومؤلف العمل أمير رمسيس، إنها وقعت في غرام الفيلم بعدما قرأت السيناريو، وإن شخصية فاتن التي قدمتها تعتبرها من أقرب الشخصيات التي قدمتها في مشوارها الفني، خاصة أن الفيلم تناول قضية مهمة وجديدة على السينما.

وأضافت: الفيلم توجد به توعية بطريقة إنسانية، مشيرة إلى أن ما جذبها أيضا أداء الشخصية وكيفية توصيلها للجمهور، وأشارت إلى أنها قدمت شخصيات متنوعة في مشوارها الفني من شخصية فقيرة وغنية وجاهلة ومثقفة وأستاذة جامعة وعضوة مجلس شعب وغيرها، مؤكدة أنها تحب التصنيف في تقديمها للشخصية.ومن جانبه أكد المخرج أمير رمسيس أنه بذل مجهودا كبيرا في تحضيرات فيلم حظر تجول الذي استغرق حوالي سنة ونصف، مشيرا إلى أنه تشرف بالعمل مع نجمة كبيرة بحجم إلهام شاهين التي قدمت فيلم حقق نجاحا كبيرا ونال جوائز عديدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot