إليزابيث الأولى.. تواريخ وحقائق عن حياة الملكة العذراء

إليزابيث الأولى.. تواريخ وحقائق عن حياة الملكة العذراء

الملكة العذراء، أو الملكة المباركة الفاضلة، هي الملكة إليزابيث الأولى ملكة إنجلترا وأيرلندا، التي يصادف الثلاثاء، ذكرى ميلادها.
الملكة إليزابيث الأولى هي الحاكم الـ5 والأخير من سلالة تيودور (أسرة حكمت إنجلترا في القرن الـ16 بين عامي 1485 - 1603 ذات الأصول الويلزية والتي تخللها 5 ملوك)، والتي حكمت إنجلترا وأيرلندا في الفترة من 17 نوفمبر/تشرين الثاني 1558 وحتى وفاتها في 24 مارس-آذار 1603.

وبمناسبة ذكرى ميلاد واحدة من أعظم حكام إنجلترا، الذي يصادف 7 سبتمبر-أيلول من كل عام، نستعرض في التقرير التالي مجموعة من المعلومات والحقائق عن الملكة إليزابيت الأولى، وفقاً لموقع "historyhit".
في الوقت الذي كان الملك هنري الثامن، ملك إنجلترا آنذاك، ينتظر ولادة صبي له، وريثه الذكر الذي طال انتظاره، ولدت طفلته الثانية، إليزابيث في الـ7 من سبتمبر من عام 1533.

وعلى الرغم من إعدام والدها لأمها آن بولين في عام 1536 بتهمة خيانة الوطن وكانت إليزابيث حينها في الثانية والنصف من عمرها، فإن زوجة والدها الأخيرة، كاثرين بار، اهتمت بتعليمها جيداً
تلقت إليزابيث تعليماً عالياً على يد العديد المربيات والمعلمين. وإلى جانب فن الخط والموسيقى، تعلمت أيضاً اللغات وكانت تتحدث الإنجليزية والفرنسية واللاتينية والإيطالية بطلاقة. كما تعلمت فن الخطابة، وهو أمر كان غير مألوف بالنسبة للنساء في ذاك الوقت.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot