طولها يعادل 423 مرة طول برج خليفة

إمباور توسع شبكات التبريد الى 350.4 كم بنمو 10 % في 2020

إمباور توسع شبكات التبريد الى 350.4 كم بنمو 10 % في 2020


أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي” إمباور” أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن تجاوز إجمالي طول شبكتها من خطوط الانابيب الخاصة بنقل وتوزيع طاقة تبريد المناطق الى مختلف مناطق دبي الى أكثر من 350.4 كيلومترا بنهاية 2020 بنسبة نمو بلغت 10% مقارنة بعام 2019. ويعادل الطول الجديد لشبكة خطوط نقل طاقة تبريد المناطق التي تمتلكها إمباور في الوقت الراهن 423 مرة طول برج خليفة الأعلى في العالم.  وقالت إمباور أنها طورت تقنيات جديدة تساهم في الحد من انبعاثات الكربون وتقليل استهلاك المياه والطاقة من خلال توفير خدمات تبريد مناطق فعالة وصديقة للبيئة، وتتميز بقدرتها على توفير طاقة التبريد، دون أن تتأثر بالعوامل الخارجية ودرجات الحرارة المرتفعة، خاصة في فصل الصيف.

وارست المؤسسة عقودا بقيمة تجاوزت الـ ( 255 مليون درهم) في 2020 لتمويل توسعاتها وابرزها توسيع شبكتها في مختلف مناطق الامارة وابرزها مدينة دبي للإنتاج، والخليج التجاري، والبرشا هايتس، ومركز دبي المالي العالمي وغيرها. كما قامت بتشغيل محطتي تبريد جديدتين الأولى في مردف والثانية في قرية جميرا والتي شهدت ربطا في شبكتي التوزيع فيها ( جميرا سيركل وجميرا تراينغل) بسعة 260 الف طن تبريد.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “ إمباور” أن توسعات المؤسسة في شبكاتها لنقل طاقة تبريد المناطق يأتي في سياق الطلب المتزايد على خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة من جهة ومن جهة أخرى هي ترجمة حقيقة لجهود إمباور في تطوير بنية تحتية تتلائم مع تحقيق اهداف خطط التنمية المستدامة في دبي.

واوضح بن شعفار أن المؤسسة تقطف ثمار الاستثمار في تطوير البنية التحتية المتعلقة بشبكة خطوط الانابيب الخاصة بنقل طاقة تبريد المناطق الى مختلف مناطق دبي، اذ تستبق المؤسسة مواعيد استكمال الانشاءات في المشاريع التطويرية لضمان جاهزية شبكتها لتزويد وجهات جديدة بخدمات تبريد مناطق عالية الجودة، مشيرًا إلى أن توسيع الرقعة الجغرافية لخطوط شبكات “إمباور” المصنفة كأكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على خدماتها من مناطق سكنية وتجارية ووجهات سياحية جديدة في دبي.

وقد أدى أنجاز المؤسسة للتوسعة إلى خلق مناطق جديدة حيث مكنت الشبكة المتواجدة في منطقة الخليج التجاري وشارع الشيخ زايد من توفير خدمات “إمباور” الى كل المشاريع والأبراج وناطحات السحاب القابعة على جانبي الشارع، بمن فيها “دبي كوكولا ارينا” ومشروع برج الوصل الذي يجري تشييده بأطول واجهة من السيراميك في العالم، فيما أدت التوسعة في منطقة مركز دبي المالي الى تزويد مشروع “ون زعبيل” والوصل 1 بالخدمة. كما تمكنت إمباور من ربط مشاريع عمرانية مميزة بشبكتها مثل فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي، وعين دبي، أطول عجلة ترفيه في العالم وغيرها، كما باشرت تزويد خدمات تبريد المناطق بسعة 2100 طن تبريد إلى ثلاث محطات ضمن مسار 2020 لمترو دبي.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot