إنترناشيونال جولدن جروب توقع اتفاقيات مع شركات عالمية لتوريد معدات عسكرية

20 فبراير 2013 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 487 مشاهدة طباعة

 

كشفت شركة إنترناشيونال جولدن جروب إحدى الشركات الوطنية التي تعمل في المجال العسكري عن قراراها شراء طائرات بريديتور إي بي بدون طيار من شركة جنرال أتوميكس الأميركية بهدف توريدها إلى القوات المسلحة.. والتي تمتاز بإمكانية القيام بمهام واستخدامات خاصة مختلفة.وأعرب مسؤولو الشركة الأميركية المصنعة عن تشرفهم بالتعامل مع إنترناشيونال جولدن جروب وباختيارهم الشركة المثلى لتولي عملية تسويق وترويج منتجاتها في المنطقة. واستمر جناح شركة إنترناشيونال جولدن جروب الإماراتية امس ولليوم الثالث على التوالي في استقطاب الوفود والشخصيات الرسمية والزوار على هامش فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس في أبوظبي حيث تم توقيع سلسلة جديدة من العقود والاتفاقيات مع العديد من الشركات الدولية تتعلق بتوريد معدات عسكرية متنوعة لصالح القوات المسلحة وغيرها من الأجهزة الأمنية.
 
ووقع سعادة فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة إنترناشيونال جولدن جروب امس عقدا مع مجموعة رينميتال دانيل ميونيشنز الجنوب إفريقية وقعه رئيسها التنفيذي السيد نوربرت شولتزر بشأن توريد حشوات ذخيرة لقذائف مدفعية الميدان الثقيلة المخصصة لخدمة القوات البرية.وتعمل رينميتال دانيل ميونيشنز وهي تحالف بين رينميتال الألمانية الأصل و دنل الجنوب إفريقية في مجال تصميم وتصنيع مدفعيات الميدان الثقيلة والقاذفات من مختلف العيارات إضافة إلى حشوات الذخيرة المدفعية... وتتخذ من جنوب إفريقيا مقرا لمصانعها.كما تم توقيع اتفاقية تعاون بين إنترناشيونال جولدن جروب وشركة كادكس ديفانس الكندية لتطويرأنظمة الأسلحة التي تعتبر الشركة الأولى عالميا في تقديم حلول تكاملية لأنظمة الرماية وجميع ملحقاتها الخاصة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وهي رائدة في تطوير أنظمة التسلق على البواخر من قبل القوات البحرية الخاصة ولديها تصاميم مثالية لحلول أسلحة القنص وهي تقدم خدماتها للقوات الخاصة الكندية والأميركية والبريطانية. وقع الاتفاقية من جانب الشركة الكندية السيد سيرج دكستراز المدير العام التنفيذي للشركة.
 
ووقعت شركة إنترناشيونال جولدن جروب اتفاقية مع شركة أوكرينماش  الأوكرانية للمنتجات الدفاعية المختلفة تقضي بالتوزيع الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة لجميع منتجات الشركات الأوكرانية من قوارب وسفن بحرية والتقنيات المتعلقة بتطويرها ومضادات الدبابات والذخيرة بشتى أنواعها لا سيما تلك التي تعمل بطريقة التوجيه بأشعة اللايزر. وقع الاتفاقية عن الجانب الأوكراني مدير الشركة رسلان ميدفيد. وتم أيضا في جناح إنترناشيونال جولدن جروب في المعرض توقيع اتفاقية مماثلة لتوزيع حصري للمنتجات الدفاعية للشركة الصربية زاستافا آرمس إضافة إلى عقد توريد مع شركة سيغ ساور الألمانية المتخصصة بتصنيع المسدسات والبنادق وهي من أشهر الشركات في هذا المجال. وجرى توقيع اتفاقية تعاون مع شركة  نكستر الفرنسية المتخصصة في تصنيع المعدات الدفاعية العسكرية والذخائر وذلك لتوزيع منتجات الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15815 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6309 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16963 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      236 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75062 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67861 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43942 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42931 مشاهده