بلقيس الهاشمي .. نموذج ملهم لبنت الإمارات.. لا تعرف المستحيل

إنجاز فريد بتحقيق ذهبيتي بطولة العالم في غضون شهر

إنجاز فريد بتحقيق ذهبيتي بطولة العالم في غضون شهر

 يمثل تاريخ 18 يوليو 2023، علامة مضيئة في مسيرة البطلة بلقيس عبد الكريم الهاشمي - حزام بنفسجي، التي نجحت في ذلك اليوم بتحقيق حلمها على البساط، والظفر بأولى ميدالياتها الذهبية في فئة الكبار وزن 45 كيلو جرام ببطولة العالم للجوجيتسو التي استضافتها منغوليا بمشاركة 40 دولة.
ولم تكتف بلقيس ابنة الـ19 عاما بهذا القدر من المجد، بل أضافت إلى خزائنها ميدالية ذهبية جديدة خلال مشاركتها في بطولة العالم للجوجيتسو لفئة تحت (21 عاما) والتي اختتمت قبل أيام في العاصمة الكازاخية آستانا. 
 
وتؤكد بلقيس أنها فخورة بهذا الإنجاز الذي انتظرته لأعوام، خصوصا أنه تحقّق بعد فترة مليئة بالتحديات واللحظات الصعبة، فبينما كانت تأمل في تحقيق لقب بطولة العالم العام الماضي في أبوظبي تعرضت لخسارة مفاجئة ولإصابة قوية تطلبّت راحة لأشهر، ولقد أثّر ذلك على مسيرتها بشكل كبير، ولأنها من معدن البطلات الكبار اللاتي لا تعرفن المستحيل، وانطلاقا من إيمانها بأن الإصرار والمثابرة يمثلان جزءا أساسيا من ركيزة النجاح والاستمرار وتحقيق الأهداف، نجحت بلقيس في تخطّي تلك اللحظات الصعبة والتغلب على التحديات، والمضي بكل ثبات نحو تحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي.
وتحدثت بلقيس عن نزالها النهائي في بطولة العالم في منغوليا، والذي واجهت فيه بطلة الفليبين التي تكبرها بعشرة أعوام، ولم تخف الهاشمي مشاعر القلق التي ساورتها قبل بدء النزال لا سيما في ظل الخبرة العريضة التي تتمتع بها المنافسة في الجهة المقابلة، إلا أنها تفوقت بسبب تطبيق تعليمات المدربة، والتمسك بالتركيز حتى الثواني الأخيرة من النزال.
 
وتضيف بلقيس:” الفوز في بطولة العالم ليس بالأمر السهل، فنحن بحاجة إلى التمتع بشخصية وروح الأبطال الذين يظهرون تفانيًا كبيرًا في تحقيق أهدافهم، ويلتزمون بالتدريب والتطوير الشخصي ويجدون دائما من يحفزهم على تحقيق الأفضل. 
وأوضحت بلقيس:” لا أزال في بداية الطريق نحو المجد، ولا سقف لطموحي في هذه الرياضة، وأكثر ما يشعرني بالفخر هو تمثيل المنتخب الوطني وحمل رايته إلى منصات التتويج. أنا أعمل بجد كبير للوصول إلى هدفي التالي وهو الحزام التالي البني- الأسود والفوز بميدالية جديدة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي».  
واختتمت بلقيس:” هذه الإنجازات تمثل لي خطوة مهمة على الطريق، وسوف تكون حافزا كبيرا من أجل مواصلة الإنجازات.. كل الشكر والتقدير الى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، على دعمها الكبير لأبنائها وبناتها، وتمكينهم بكل الوسائل للتميز والإبداع في كافة المجالات. أعمل حاليا مع زملائي في المنتخب على الاستعداد للمرحلة القادمة التي تتضمن مجموعة من الاستحقاقات الكبرى وهدفنا دائما هو التحضير بشكل لائق لترسيخ مسيرة الإنجازات». 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot