لست مع منطق المنافسة، لأن النجاح لا ينتهي

إياد نصار: مسلسل "الجماعة" كان نقلة كبيرة في مسيرتي الفنية

إياد نصار: مسلسل

استطاع الفنان الأردني إياد نصار، أن يحلق فى سماء النجومية وانتزاع أدوار البطولة المطلقة وسط كبار نجوم الفن فى الوطن العربى، في فترة وجيزة جدًا، بفضل اختياراته الفنية التى تمتاز بالدقة المتناهية، وجرأته تجعلك تتساءل دائمًا عما سيقدم لاحقًا.
في هذا الحوار يتحدث إياد عن فيلمه الجديد "موسي" وعن ردود الأفعال لمسلسله ليالينا 80 وغيرها الكثير من الأخبار...


• في البداية.. ماذا عن فيلمك الجديد موسي؟
- انتهيت من تصوير جميع مشاهدي في الفيلم بالكامل، وينتمي لنوعية أفلام الأبطال الخارقين والخيال العلمي، وسيفتح باب جديد في عالم السينما ويشارك في البطولة كريم محمود عبدالعزيز، تأليف وإخراج بيتر ميمى.

• ما الذي دفعك للمشاركة في مسلسل "ليالينا 80"؟
- مسلسل "ليالينا 80" يتناول فترة مهمة في الثمانينيّات، وأنا دائمًا ما أبحث عن أصول الأشياء في المجتمع، وأحب أن أرجع إلي فكرة هي بدأت من أين وما هو التحول  الذي حصل لها، وتأثير هذا التحول عليها، ومشغول بالطبقة الوسطى التي انا منها، ففي فترة الثمانينيّات الشخصية الوسطية طبقة تسعي أن  تكون طبقة عليا، وهي التي بدأت تسافر وتعمل وتسعى وراء الأمان الاقتصادي، وكل ذلك حمسني لتقديم العمل.

• ماذا عن أجواء المنافسة بين الأعمال المعروضة؟
- أنا لست مع منطق المنافسة، الأعمال الفنية لا تتنافس مع بعض، لأن النجاح لا ينتهي، النجاح مساحة موجودة لكل النجوم، جميع المسلسلات يمكن ان تنجح بقوة، ولكل مسلسل عالمه الخاص، من تعب ومجهود وتكلفة، فالمنافسة منطق أناني، واتمنى النجاح لكل الاعمال المعروضة.

• هل تخوفت من فكرة تقديم ضابط إسرائيلي في فيلم الممر؟
- بالعكس هذا الامر لم يقلقني ..والحمد لله الدور نال إعجاب الجمهور، والجمهور مستوعب ومقدر المجهود، وهو اكيد يعلم انه هذا تمثيل، والدور عبارة عن شخصية اقدمها.

• ما الشخصية التي تحلم  بتجسيدها؟
- دائما ابحث عن الشخصية لم أقدمها من قبل ، أو التي تحرك جزءا جديدا وكبيرا في داخلي، بعيدا عن تصنيف مهنة الشخصية بعض النجوم بتهرب من مهنة الشخصية مثال (لو قدمت شخصية معينة في دور مش هقدمها في دور تاني).

• ما المسلسل الذي كان نقلة نوعية في حياتك؟
- أول عمل قدمني بشكل مختلف كان مسلسل "الجماعة" وكان نقله كبيرة، ومسلسل خاص جداً مع الفنانة الجميلة "يسرا" كان يحتوي مشاهدة كبيرة ، ولكن أول نقله بالنسبة لي هو مسلسل "الجماعة".

• كيف كانت أجواء التصوير بسبب كورونا؟
- هناك تخوفات واحتياطات لتجنب المخاطر، ولكن هذا لن ينفي أن الجمهور سيحكم في النهاية على كل ما سنقدمه ولن يقبل بمستوى أدنى مما يتوقعه مهما كانت الصعوبات المحيطة.

• ما رأيك فى مشاهد التجمعات؟
- أنا ضد ذلك..داخل (لوكيشن) التصوير تم تقليل الأعداد والتنبيه على إرتداء الكمامات والإستعانة بأشخاص متخصصة لتطهير المكان طوال الوقت.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot