ابن ثعلوب: الاهتمام بالمراحل السنية يضمن استدامة إنجازات الجودو

ابن ثعلوب: الاهتمام بالمراحل السنية يضمن استدامة إنجازات الجودو


أكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو أن مشاركة منتخب الأشبال والناشئين للجودو في البطولة العربية بالقاهرة في التاسع من سبتمبر المقبل تأتي ضمن خطة الاتحاد الخمسية 2021 – 2026 ، والتي تولي اهتماما كبيرا بالمراحل السنية الصغيرة، بما يضمن تواصل الأجيال واستدامة تحقيق الإنجازات.

وأعرب عن تمنياته بأن يحقق معسكر الفجيرة الذي سينطلق اليوم أهدافه قبل السفر إلى مصر، لاسيما أن البطولة العربية سوف تحظى بمشاركة واسعة من أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف الدول الشقيقة.
وسينتظم منتخب "الأمل" غدا في معسكره الداخلي الختامي بالفجيرة استعدادا للبطولة، حيث تقيم البعثة بفندق كونكورد وستكون تدريباته اليومية بصالة نادي الفجيرة للفنون القتالية حتى موعد السفر للقاهرة في الثامن من سبتمبر المقبل.

وضمت قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر /10/ لاعبين هم حميد سعيد الشامسي، وسيف سالم الحمادي، ومانع جمعة مراد، وزايد فيصل النقبي، وحمد صالح الهاشمي، وراشد محمد شريف، ومايد راشد النقبي، ومنصور جمعة عبد الرحمن، ومحمد البلوشي وعمر الحوسني.
ويشرف على تدريبات المنتخب المدرب الياباني أشيد كوكي، وشعبان السيد المدير الفني للاتحاد إداريا، فيما سيرأس البعثة إلى مصر محمد جاسم أمين السر المساعد، ويرافقها الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot