ابوظبي اصبحت وجهة رئيسية للسياحة في المنطقة

12 ديسمبر 2014 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 245 مشاهدة طباعة
قال السيد سيدريك جالارد مدير عام فندق هوليداي ان ابوظبي داون تاون في ابوظبي ان الفندق حقق اداء عاليا في الربع الثالث من العام الجاري بفضل الانشطة والمهرجانات والمعارض والمؤتمرات ورحلات المجموعات السياحية من اوروبا وآسيا .وذكر في تصريح صحافي ان شهر نوفمبر يعتبر من اقوي الشهور علي الاطلاق اذ بلغ معدل الاشغال فيه نسبة مائة بالمائة , مشيرا الي ان عام 2015 سوف يكون ايضا عاما نشطا مليئا الانشطة والفعاليات نظرا لان ابوظبي تعتبر وجهه رئيسية لسياحة الأعمال والسياحة في المنطقه .
 
وتوقع ان يكون النمو بمعدلات كبيرة في العام الجديد لاسيما وان سوق ابوظبي يتجه نحو النمو السياحي نظرا للتطور الكبير في قطاع السياح والخدمات والوجهات السياحية الجديدة في امارة ابوظبي .كما توقع ان تشهد الفترة من 2016 – 2018 نموا كبيرا في امارة ابوظبي خاصة مع افتتاح ساحل المتاحف الذي يضم اللوفر وجوجنهايم ومتحف الشيخ زايد الوطني في جزيرة السعديات .
 
واكد ان ابوظبي نجحت في التحول الي وجهة رئيسية للسياحة الثقافية في المنطقة فهي تجمع مابين الثقافة العربية ونكهة الثقافة العالمية من خلال احتضانها المتاحف الجديدة .ووصف ابوظبي بانها وجهة رئيسية للسياحة العالمية وتسعي للتميز كوجهة ثقافية ورياضية ايضا .
 
واعرب عن امله في تنظيم المزيد من الفعاليات والمهرجانات الاحتفالية والمعارض المتخصصة والقيام بالمزيد من الترويج السياحي لامارة ابوظبي لمنحها حصة اكبر من السياحة الاقليمية والعالمية .واعتبر ان سوق شرق اوروبا والصين من اهم الاسواق لفندق هوليداي ان ابوظبي داون تاون الذي يشهد عمليات تحديث شاملة تستمر حتي نهاية العام 2015 . 
 
واشار الي ان شركات النفط والمؤسسات والهيئات المحلية تعتبر من اهم عملاء الفندق , وقال انه على ثقه بأن ضيوف الفندق سوف يستمتعون بالخدمة الراقية التي تتميز بها فنادق هوليداي ان المعروفة عالمياً.وذكر ان الفندق وقع عقودا مع ابرز وكالات السياحة والسفر لجلب المزيد من السياح مشيرا الي خطة ترويجية يجري العمل علي تنفيذها حاليا مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال في ابوظبي للترويج الداخلي والخارجي في ابوظبي ومنطقة الخليج .
 
واضاف قائلا سوف نطرح المزيد من العروض الخاصة اعتبارا من يناير 2015 لتقديم خدمات اضافة للزوار بالتعاون مع فندق كراون بلازا شارع حمدان بابوظبي.ولفت الي ان يطرح عروضا خاصة في ديسمبر الجاري بمناسبة اعياد الميلاد وعطلة نهاية العام 2014 باسعار خاصة للعائلات والزوار .
 
و استعرض السيد سيدريك جالارد مدير عام هوليداي ان ابوظبي داون تاون مميزات الفندق الذي يقع بجوار العديد من الأماكن المهمه ومراكز الاعمال وكبريات الشركات مما يجعل الفندق مثاليا للضيوف ورجال الاعمال ، الى جانب ان الفندق يقع على بعد خطوات من أهم مراكز التسوق في ابوظبي .
 
واشار الي ان موقع الفندق في وسط مدينة ابوظبي يعطيه اهمية كبري نظرا لان العديد من الزوار والضيوف يستمتعون بالانشطة والخدمات المجاورة اضافة الي ان رجال الاعمال يفضلون قربه من المؤسسات والهيئات الاقتصادية .
 
وذكر ان الفندق يقدم خدمات خاصة للضيوف والزوار مثل المواصلات الي المراكز التجارية في المارينا مول وابوظبي مول اضافة الي توفير المواصلات لنقلهم الي شاطئ السعديات وشواطئ ابوظبي لقضاء امتع الاوقات في السباحة والاسترخاء علي الرمال البيضاء ومياه الخليج الزرقاء .
 
وقال ان الفندق يوفر لضيوفه وزواره خدمات التنقل مابين الوجهات السياحية في ابوظبي مثل جامع الشيخ زايد الكبير ومنارة السعديات وغيرها لتعريفهم باهم تلك الوجهات واتاحة الفرصة لهم بقضاء عطلات ممتعة .ورحب بضيوف الفندق من رجال أعمال ومحبي الاسترخاء وقضاء الإجازات مع أفراد العائلة لقرب الفندق من مركز المدينة ومن مختلف المرافق الترفيهيه .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      14398 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5131 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      15572 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12379 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      73836 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      66748 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43460 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42446 مشاهده