وجه الشكر والعرفان إلى حمدان بن محمد

اتحاد الرياضات الجوية يشيد بنجاح جولة دبي لـ «هايك وفلاي» المثيرة

اتحاد الرياضات الجوية يشيد بنجاح جولة دبي لـ «هايك وفلاي» المثيرة

وجه اتحاد الإمارات للرياضات الجوية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على دعمه ورعايته الكريمة لبطولة دبي الدولية الأولى للهايك وفلاي والتي تقام لأول مرة بالشرق الأوسط .
وقال نصر حموده النيادي رئيس اتحاد إللرياضات الجوية : "إن البطولة الحالية تقام برعاية ودعم سيدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي فسموه يقدم لنا دعما لا حدود له ولولا هذا الدعم ما كان للاتحاد أن يستمر وأن يفي بالتزاماته الدولية ويستضيف مثل هذه الأحداث العالمية  .
وقال النيادي :إن تزامن بطولتنا مع اكسبو 2020 ومعرض دبي الدولي  للطيران ساهم في أن تتحول البطولة إلى حدث عالمي مدوي والحمد لله يشارك في المنافسات 25 طيارا من  أشد أبطال العالم إبهاراً حيث تحتاج اللعبة لياقة بدنية عالية ومهرة الإقلاع والتحليق والهبوط .
وكشف النيادي النقاب عن وجود منتخب للإمارات في هذه اللعبة وسيشارك في البطولات المقبلة بعد أن يخضع لمعسكر إعدادي عالي المستوى .
وحول منافسات أولى جولات البطولة "جولة دبي" والتي شهدها فندق شاطىء العنوان قال يوسف الحمادي نائب رئيس الاتحاد مدير اللجنة المنظمة للبطولة "بداية نشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنيذي لإتاحة سموه الفرصة لنا لاستضافة هذه البطولة ليطلع ضيوف الدولي على شواطىء دبي الساحرة .
وأضاف : إن الجولة الأولى تركت انطباعا جيدا جدا لدى الجمهور والمشاركين بفضل المنافسات القوية والمكان الساحر الذي يتمتع به موقع فندق شاطىء العنوان الذي شيدته إعمار بأدواره الـ77 ليكون عنوانا لدبي .
وقال الحمادي :إن الطيار النمساوي تومي فان بريش فاز بالجولة الأولى واستحق الذهبية فيما حل ثانيا الطيار الفرنسي تانجوي ايجي ونال الميدالية الفضية واحتل الطيار الإيطالي آرون اوروغاتي المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية وأشار الحمادي إلى أن الجولة الثانية ستقام اليوم الثلاثاء بجبل جيس برأس الخيمة .  وقالت النمساوية ماريان فيتزجيرالد مديرعام فندق شاطىء العنوان "إن الفندق يفخر باستضافة أول بطولة إماراتية دولية للهايك والفلاي وخاصة على المسبح الموجود على السطح والذي يبلغ ارتفاعه 293.906 مترًا وهو أعلى حمام سباحة خارجي في العالم - وهو موقع مثالي لمثل هذه المسابقة الفريدة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot