اتحاد الكاراتيه يعيد هيكلة لجانه ويستحدث لجنتي الانضباط والاستئناف

اتحاد الكاراتيه يعيد هيكلة لجانه ويستحدث لجنتي الانضباط والاستئناف


طالب سعادة اللواء /م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه الجديد بضرورة التعاون من أجل استكمال مسيرة نجاح الاتحاد في الدورة الجديدة، وتوسيع قاعدة الممارسة من أجل استكشاف مزيد من المواهب عبر مسابقاته المحلية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد الكاراتيه بدورته الجديدة 2020– 2024 و الذي عقد برئاسة الرزوقي وحضور أعضاء المجلس المهندس مروان سنكل، وراشد عبد المجيد آل علي، والمهندس حميد شامس، ومحمد حربوك الشحي، وإبراهيم النعيمي، و د.حصة بن حيدر، و د. عبد الله البادي، وهشام العلماء علاوة على محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد وهشام سري مديره الفني و الحكم الدولي جابر الزعابي عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأسيوي.

وحث ناصر الرزوقي الجميع على التعاون من أجل استكمال مسيرة نجاحات مجلس الإدارة شارحاً المسؤوليات التي تقع على كاهل الاتحاد ومجلس إدارته والعاملين فيه الفترة المقبل و وجه الشكر في الوقت نفسه إلى أعضاء المجلس السابق لما بذلوه من مجهودات كبيرة لخدمة اللعبة متمنياً لهم التوفيق.
و استعرض مجلس الإدارة العديد من الأمور التي تخص الكاراتيه وما يواجه اللعبه من صعوبات وكيفية إيجاد الحلول لها وخطط توسيع قاعدة اللاعبين واستكشاف المواهب عبر مسابقاته المحلية.

و تقدم رئيس الاتحاد بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على تعاونه المستمر و الدائم مع الاتحاد ودعمه لإقامة بطولة العالم للكاراتيه في نوفمبر الماضي 2021 بدبي.
وقدم جزيل الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لدعمه بطولة الدوري العالمي للكاراتيه بإقامتها للمرة الأولى بإمارة الفجيرة في فبراير الماضي، مشيرا للثقة الكبيرة التي بات اتحاد الإمارات للكاراتيه يحظى بها من قبل الاتحاد الدولي إيماناً بقدرات الامارات التنظيمية والفنية والبشرية.

و اعتمد مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأول إعادة هيكلة اللجان العاملة بالاتحاد و أسماء رؤساء اللجان و توزيع المناصب ليتولى راشد عبد المجيد آل علي منصب النائب الأول رئيس لجنة المنتخبات والمهندس مروان محمد سنكل النائب الثاني للرئيس و المهندس حميد شامس منصب الأمين العام و الدكتور عبد الله البادي الأمين العام المساعد رئيساً للجنة الحوكمة والتخطيط الاستراتيجي، ومحمد حربوك الشحي المدير المالي، و الدكتور حصة بن حيدر رئيساً للجنة المرأة، وإبراهيم النعيمي رئيساً للجنة المسابقات، وهشام العلماء رئيساً للجنة التسويق والاستثمار.

كما اعتمد المجلس تعيين الخبير محمد عباس رئيساً للجنة الفنية و لجنة الاختبارات، والحكم الدولي جابر الزعابي رئيساً للجنة الحكام، والحكم الدولي إبراهيم الجناحي رئيس لجنة الحكام السابق مستشاراً للجنة تقديراً لجهوده في السنوات السابقة، مع استمرار لجنتي التنظيم والأمن والسلامة في مهامه واستحداث لجنتي الانضباط والاستئناف وفقاً للوائح والنظم المعمول بها في الاتحاد.
وحث اللواء ناصر الرزوقي رؤساء اللجان على سرعة تشكيل أعضاء لجانهم لاعتمادها للبدء في مهامهم خلال الفترة القادمة مع تحديد المهام والواجبات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot