اتحاد الكرة ينظم ورشة عمل تقنية حكم الفيديو لوسائل الإعلام

اتحاد الكرة ينظم ورشة عمل تقنية حكم الفيديو لوسائل الإعلام


نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم أمس في مقره بدبي ورشة عمل خاصة بتقنية حكم الفيديو المساعد /VAR/ لممثلي وسائل الإعلام المختلفة بحضور محمد عمر الشمري نائب رئيس اللجنة، ولي بروبيرت مدير إدارة الحكام، وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمُقيّمين والمحاضرين إلى جانب خبراء التحكيم في القنوات الرياضية.

وشملت الورشة التي قدمها لي بروبيرت التعريف بآلية عمل إدارة الحكام الجديدة، والمشروعات والمبادرات التطويرية والبرامج التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى التحكيم الإماراتي من كافة النواحي سواء الفنية أو التنظيمية، وشرحاً لكافة البنود الخاصة باستخدام تقنية الفيديو المساعد، واستعراض بعض الحالات التحكيمية التي تم اللجوء فيها لهذه التقنية، إضافة إلى استعراض التعديلات على قوانين تقنية الفيديو المساعد والتي طرأت مؤخراً من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وتم التعريف أيضاً بالشركة الجديدة التي تعاقد معها اتحاد كرة القدم والتي ستقدم العديد من المزايا والتقنيات المتقدمة لمساعدة الحكام على اتخاذ القرارات المناسبة خلال المباريات في الموسم الكروي الجديد.
كما شملت الورشة تطبيقاً عملياً، شارك فيه ممثلو وسائل الإعلام في عملية استخدام التقنية داخل الغرفة المخصصة للحكام مع شرح دقيق لكل حالة يتم اللجوء فيها إلى التقنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot