اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل للأكاديميات الخاصة في الدولة

اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل للأكاديميات الخاصة في الدولة


نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم ورشة عمل لأكاديميات كرة القدم الخاصة في الدولة ، بحضور عمر يبرودي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية والمنتخبات، وبمشاركة عدد من  الأكاديميات الخاصة.
وأستعرضت محاور ورشة العمل تفعيل دور اتحاد الكرة في إدارة الأنشطة المتعلقة بتسجيل اللاعبين في الاكاديميات الخاصه، والعمل على تعديل اللوائح من خلال دراسة النظام الحالي لتسجيل اللاعبين، وأهمية المتابعة الدورية وطرح وتطوير حلول للتحديات التي تواجهها سواء في الوقت الحالي ومستقبلاً.

كما تم استعراض مقترح لتنظيم العلاقة بين اللاعبين والاكاديميات الخاصة التابعين لها، واستحداث ما يسمى بلاعبي المنح الذين يحصلون على منح تدريبية من الأكاديمية بموجب اتفاق بينها وأولياء الأمور وتحت اشراف اتحاد الكرة، على ألا يحق لهؤلاء اللاعبين الانتقال إلى أي أكاديمية أخرى إلا بموافقة الأكاديمية الأصلية التي ستحصل على بدلات تدريب محددة حسب  عمر اللاعب، بالإضافة لمجموعة من المقترحات التي تسهم في تنظيم العلاقة بين الطرفين بصورة قانونية وعادلة بين الطرفين.

وهدفت ورشة العمل إلى استفادة الأكاديميات من تسجيل وحماية لاعبيها  وتسجيل عدد غير محدود في نظام التسجيل مما يزيد من ممارسين كرة القدم في الدولة ، إضافة لزيادة تفاعل تلك الأكاديميات مع اتحاد الكرة وخدماته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot