اختبارات متباينة لفرق المقدمة في الجولة 23 لدوري الأولى

اختبارات متباينة لفرق المقدمة في الجولة 23 لدوري الأولى

تخوض فرق المقدمة، في دوري الدرجة الأولى، اختبارات متباينة، في الجولة 23، التي تنطلق  اليوم السبت "12 مارس" بثلاث مباريات، حيث يستقبل البطائح سيتي، ويحل دبا الحصن ضيفاً على حتا، ويلتقي الرمس الجزيرة الحمراء، وتستكمل الجولة الأحد "13 مارس" بأربع مباريات، تجمع مصفوت في ضيافة دبا، والحمرية في مواجهة مسافي، ويستقبل الفجيرة الذيد، ويستضيف التعاون جلف إف سي، فيما يغيب العربي الوصيف برصيد 53 نقطة عن الجولة.

ويتطلع البطائح إلى متابعة انتصاراته على حساب ضيفه سيتي، ويملك صاحب الأرض 46 نقطة في المركز الثالث، وهو بحاجة إلى الفوز في كل مبارياته المتبقية، وانتظار تعثر فريقي المقدمة دبا والعربي، أما سيتي الأخير فيرغب في فوز يقفز برصيده إلى تسع نقاط.
ولن يكون أمام دبا الحصن خيار سوى الفوز على مستضيفه حتا، ليتمسك بالأمل في الصعود، وله 44 نقطة، في المركز الرابع، ويبدو التفريط في النقاط خطًا أحمر بالنسبة له، لكن مهمته ستكون صعبة في مواجهة حتا، الساعي إلى تحسين ترتيبه، وله 37 نقطة في المركز السادس.
وينتظر أن يقدم فريقا الرمس والجزيرة الحمراء مباراة جيدة، حافلة بالأهداف، لأن الفريقين يدخلان اللقاء دون ضغوط، وللمضيف 17 نقطة في المركز الثاني عشر، وللضيف 17 في المركز الحادي عشر.

بدورهما سيكون دبا "المتصدر" بـ 55 نقطة، والحمرية "الخامس" برصيد 43 نقطة، في مهمتين صعبتين في مواجهة ضيفيهما مصفوت ومسافي يوم الأحد، وصعوبة المهمة تعود إلى أن المنافسين يلعبان بأريحية كبيرة، وهما يستهدفان تحسين مركزيهما، فيما يقع دبا والحمرية تحت تأثير ضغوط الحسابات والخوف من التعثر، ولمصفوت 20 نقطة في المركز التاسع، و18 نقطة لمسافي في المركز العاشر.

ويعود الفجيرة الغائب عن الجولة الماضية بآمال استعادة ذاكرة الفوز، على حساب ضيفه الذيد، بعد تعادل أمام الحمرية، وخسارة من دبا، وله 30 نقطة في المركز السابع، بينما يأمل الذيد في العودة بالعلامة الكاملة من خارج الديار، وله 15 نقطة في المركز الثالث عشر.
وستكون مباراة التعاون وجلف إف سي فرصة للفريقين لزيادة غلتهما من النقاط، والتقدم في جدول الترتيب، وللتعاون 13 نقطة في المركز الرابع عشر، ولجلف 21 في المركز الثامن.

مباريات الجولة 23
السبت 12 مارس 2022
البطائح - سيتي، 17:35
الرمس - الجزيرة الحمراء، 17:35
حتا - دبا الحصن، 17:35

الأحد 13 مارس 2022
دبا – مصفوت، 17:35
الفجيرة – الذيد، 17:35
التعاون - جلف إف سي، 17:35
الحمرية – مسافي، 17:35

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot