الشركة في طريقها لتحقيق صافي الربح المستهدف لهذا العام.

ارتفاع أرباح بالمز الرياضية بنسبة 33% على أساس سنوي إلى 88.1 مليون درهم في الربع الثالث 2023

«فؤاد درويش»
• سعى قسم التدريب في الشركة بلا هوادة إلى تحقيق نمو مزدوج الرقم
• أعلنت الشركة عن نمو ملحوظ في إيراداتها بنسبة 77% على أساس سنوي
• أدى التزام شركة بالمز الرياضية بالتوسعات التشغيلية والرأسية إلى زيادة كبيرة في الربحية
 
 كشفت شركة بالمز الرياضية «ADX: PALMS»، الشركة العالمية لإدارة الرياضة وأكبر مزود لتدريب الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة «ADX: IHC»، عن نتائجها المالية الأولية للربع الثالث من عام 2023، والمنتهية في 30 سبتمبر، حيث حقت صافي أرباح تشغيلية مذهلة بلغت 88.1 مليون درهم إماراتي. 
 
وحققت شركة بالمز الرياضية نمواً ملحوظاً حيث ارتفعت الإيرادات من العقود المبرمة مع العملاء بنسبة 77% في الربع الثالث من عام 2023، حيث ارتفعت من 214.6 مليون درهم إماراتي (الربع الثالث من عام 2022) إلى 337.6 مليون درهم إماراتي “الربع الثالث من عام 2023”. أدى هذا الارتفاع الملحوظ في الإيرادات إلى زيادة كبيرة بنسبة 33% على أساس سنوي في إجمالي الربح، حيث ارتفع من 66.2 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2022 إلى 88.1 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2023.
 
نموًا صحيًا لشركة بالمز الرياضية
وصرح فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية «
سعى قسم التدريب في الشركة بلا هوادة إلى تحقيق نمو مزدوج الرقم، مع الحفاظ على التركيز الاستراتيجي على تحويل المحفظة والتوسع الرأسي والاستثمارات الكبيرة في عمليات الاستحواذ على الأعمال الجديدة.» 
 
وفي يوليو من هذا العام، نفذت شركة بالمز الرياضية صفقة بقيمة 300 مليون درهم إماراتي للاستحواذ على شركة “سيكيورجارد” الشرق الاوسط، بما يتماشى مع هدفها الاستراتيجي المتمثل في تنويع قطاعات أعمالها وإنشاء نظام بيئي متماسك لاستثماراتها. وأضاف درويش: “يمكننا أن نتوقع أن يكون الربع الرابع عامًا نموًا صحيًا لشركة بالمز الرياضية «.
 
وبحلول نهاية الربع الثالث من عام 2023، كانت شركة بالمز الرياضية قد زادت بالفعل إجمالي أصولها بنسبة قياسية بلغت 70.9% على أساس سنوي من 532.7 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2022 إلى 910.4 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2023.  وتأسست شركة بالمز الرياضية ش.م.ع عام 2011، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل الشركة على تعزيز الأنشطة الرياضية المتخصصة مع تركيز أكبر على رياضة الجوجيتسو والفنون القتالية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. تعد بالمز الرياضية إحدى الشركات الـ 8 المدرجة في سوق ابوظبي المالي التابعة للشركة العالمية القابضة، وتركز على أهمية الرياضة في حياتنا اليومية، وتعمل بدأب على مساعدة المجتمع على دمج “الرياضة” و “الترفيه” خلال أنشطة حياتهم اليومية. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot