ارتفاع رخص الأنشطة الاقتصادية في دبي الجنوب إلى 7987 خلال أبريل

ارتفاع رخص الأنشطة الاقتصادية في دبي الجنوب إلى 7987 خلال أبريل


ارتفعت وتيرة الأنشطة الاقتصادية والتجارية في مدينة دبي الجنوب خلال الأشهر الأخيرة وذلك مع اقتراب افتتاح الحدث الدولي الأبرز "إكسبو2020 " الذي ينتظره العالم العام الجاري.
وتظهر أحدث الأرقام الصادرة عن السجل الوطني الاقتصادي ارتفاع عدد رخص الأنشطة الاقتصادية العاملة في دبي الجنوب الى نحو 7987 رخصة في النصف الأول من شهر ابريل 2021 بنمو نسبته 1.4% مقارنة مع شهر مارس من العام ذاته.

ويأتي النمو الكبير في الأنشطة الاقتصادية والتجارية في دبي الجنوب التي باتت تعرف بكونها مدينة المستقبل ووجه إمارة دبي الجديد ،بعد اكتمال البنية التحتية والمشروعات التطويرية التي نفذت في المدينة بمليارات الدراهم خلال الفترة الماضية . وفي ظل البيئة التشريعية والمتميزة والفرص الاستثمارية الكبيرة التي توفرها المدينة لمجتمع الاعمال فقد أصبحت الوجهة المفضلة للمستثمرين من مختلف دول العالم وهو ما يفسر الزيادة المتواصلة في عدد تراخيص الأنشطة الاقتصادية والتجارية الصادرة منذ بداية العام الجاري . وباتت المدينة معروفة لدى المستثمرين بأنها مدينة المستقبل ووجه إمارة دبي الجديد، وموطن الفرص الاستثمارية الكبرى. ولا يزال المجال مفتوحاً أمام المطورين والمستثمرين الراغبين بالاستفادة من الفرص الواعدة في هذه المنطقة، التي ستلعب دوراً مهماً في دعم ريادة دبي للأنشطة العقارية الإقليمية كونها إحدى أفضل الوجهات الاستثمارية في العالم.

وتتيح مدينة دبي الجنوب لمجتمع الاعمال العديد من مرافق العمل الخاصة بالشركات التي تعمل في مختلف الأنشطة الاقتصادية والتجارية وذلك وفق خيارات ومميزات كبيرة وهو ما يشجع على ممارسة الأعمال انطلاقا من مدينة المستقبل بكل يسر وسهولة.
يشار إلى أن موقع مجمع الأعمال في دبي الجنوب بالقرب من معرض اكسبو 2020 منحه ميزة إضافية وذلك بالإضافة الى مميزات أخرى منها قربه من منطقة ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot