استعداداً لموسم عيد الأضحى والمواسم الأخرى

استديوهات السينما المصرية تنتعش بتصوير مجموعة أفلام

استديوهات السينما المصرية تنتعش بتصوير مجموعة أفلام

تشهد مواقع التصوير واستديوهات السينما المصرية نشاطاً كبيراً خلال الأيام القادمة من خلال تصوير مجموعة كبيرة من الأفلام استعداداً لموسم عيد الأضحى والمواسم القادمة، إذ ينتظر الصناع عودة النجوم بعد الراحة التي حصلوا عليها بعد انتهاء الموسم الرمضاني لبدء واستئناف أعمال سينمائية مختلفة.

يدخل النجم أحمد زاهر مواقع التصوير خلال أسبوع من الآن؛ لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "فارس"، الذي كان انتهى من ربع مشاهده قبل رمضان الماضي، إذ يقدم فيه بطولة سينمائية جديدة تعتمد على الأكشن والإثارة من إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك في بطولته حسين فهمي وإيمان العاصي ومي سليم وصلاح عبدالله وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر التي تقدم دور شقيقته للمرة الأولى.

الجريمة
وخلال الأسابيع القليلة القادمة، يدخل النجم أحمد عز موقع تصوير فيلمه الجديد "الجريمة"؛ لاستكمال تصويره مع الفنانة منة شلبي من أجل المشاركة في موسم عيد الأضحى القادم بعد الانتهاء من أسبوعي تصوير خلال شهر رمضان الماضي.
ويشارك في بطولة الفيلم الجديد مع عز ومنة كل من ماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جميعة وناردين فرج، تحت إشراف المخرج الكبير شريف عرفة، وهو من إنتاج هشام عبدالخالق. وينسق عز مع الفنان كريم عبدالعزيز والمخرج مروان حامد مخرج فيلم "كيرة والجن" من أجل استئناف تصوير الفيلم الضخم الجديد من أجل عرضه خلال الفترة القادمة بعد تصوير أكثر من نصف مشاهده، ويشارك فيه عدد ضخم من النجوم والفنانين منهم هند صبري وأحمد مالك وعارفة عبدالرسول وأمينة خليل.

(الباب الآخر)
وعلى صعيد آخر، تعاقد المخرج رؤوف عبدالعزيز خلال الأيام الماضية على تقديم فيلم جديد باسم "الباب الآخر"، من سيناريو وحوار المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة، إذ عكف خلال الفترة القادمة على التفاوض مع الورثة وبالفعل وافقوا على تقديمه للفيلم الجديد المقرر أن يدور حول حقبة الثمانينيات وشكل الحارة المصرية خلال هذا التوقيت بشكل مختلف تماما من خلال رؤية استشراقية لما سيحدث.
ويشرف على العمل حسام شوقي المشرف العام على شركة سينرجي، وخلال الأيام القادمة سيعلن طاقم العمل النهائي ويبدأ التصوير في أقرب فرصة.
من جانبه، يستكمل علي ربيع خلال أيام تصوير فيلمه الجديد "زومبي"، الذي يشارك به في موسم عيد الأضحى المبارك بعد تصوير عدة أيام منه وهو من بطولة كريم عفيفي، وأشرف عبدالباقي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وهاجر أحمد، وإخراج عمرو صلاح، كما يستكمل فيلما آخر كان قد بدأه خلال الفترة الماضية مع المخرج سامح عبدالعزيز إذ ينسق معه لعودة التصوير خلال الفترة القادمة.
أما الفنان أكرم حسني فيستأنف تصوير فيلمه المؤجل منذ فترة "العميل صفر" بعد حصول الفنانة نيللي كريم على إجازتها السنوية بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مسلسلها الرمضاني السابق "حرب أهلية"، ومن المتوقع العودة منتصف الشهر القادم لاستكمال الفيلم الذي لم ينته صناعه من أكثر من نصف مشاهده.
وينتظر أكرم خروج المخرج محمد سامي من أزمته الحالية التي وقع فيها مؤخرا من خلال إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدم التعامل معه على خلفية مشكلات حدثت معه مؤخرا.

(عز الضهر)
ويستكمل صناع فيلم "في عز الضهر" بطولة الفنان مينا مسعود وإيهاب فهمي ومحمد علي رزق وميرنا نور الدين ومحمود حجازي التصوير خلال الأيام القادمة بعد قطع شوط كبير خلال شهر رمضان الماضي،
 وهو ما دفع الفنانة هنا الزاهد للاعتذار عن العمل لانشغالها بأعمال رمضانية شاركت فيها مثل مسلسل "النمر" مع الفنان محمد عادل إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض،
ويتبقى لطاقم الفيلم أيام قليلة على الانتهاء تماما منه،
 إذ يتوقع نهايته مع بداية الشهر القادم.
وتنهي الفنانة منى زكي والفنان محمد هنيدي استعدادهما خلال الأسابيع القادمة لدخول تجربة سينمائية جديدة يعدان لها حاليا بعد الاتفاق عليها خلال الفترة الماضية حيث يقدمان تجربة كوميدية تعتمد على الجرافيك والمؤثرات البصرية من إخراج إسلام خيري.
 ويسعى هنيدي لعرضها خلال الفترة القادمة بعد عرض فيلمه الذي انتهى من تصويره "الإنس والنمس" مع الفنانة منة شلبي وتم تأجيله خلال الفترة الحالية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot