تبدأ الأحد 20 يوينو وتستمر إلى 24 منه

اعتماد مواعيد الامتحانات التعويضية لطلبة 4-12 حضوري للثاني عشر وعن بُعد من الـ 4 لـ 11

اعتماد مواعيد الامتحانات التعويضية لطلبة 4-12 حضوري للثاني عشر وعن بُعد من الـ 4 لـ 11


اعتمدت مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي جداول الامتحانات التعويضية للفصل الدراسي الثالث للعام الجاري 2020-2021  التي تنعقد على فترتين، وتستهدف طلبة الصفوف 4-12 في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق المنهاج الوزاري؛ الذين تغيبوا عن امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث بعذر مقبول، والذين واجهتهم مشاكل تقنية خلال تطبيق امتحانات نهاية العام.
ومن المقرر أن تطبق الامتحانات التعويضية لطلبة الثاني عشر حضوريا في المدرسة الكترونيا؛ في مواد المجموعة A ؛ التي تضم "اللغتين العربية والانجليزية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والاحياء والاجتماعيات"، بنفس اللجان الامتحانية التي قدموا فيها امتحان نهاية الفصل الثالث في الفترة بين 20-24 يونيو الجاري.

ويؤدي طلبة الصفوف من الرابع وحتى الحادي عشر الامتحانات  إلكترونيا "عن بعد" في المنازل، في نفس الفترة مع اختلاف موعد نهاية الامتحانات بحسب الصفوف.
ويحظر استخدام الآلة الحاسبة لطلبة صفوف الحلقة الأولى والثانية، ويمكن استخدامها لطلبة صفوف الحلقة الثالثة، وعلى طلبة الحلقة الثالثة (الصف 12) إحضار جهاز الحاسوب الخاص بهم طول فترة الامتحانات.

وبحسب الجداول المعتمدة؛ يستهل طلبة الثاني عشر بمساراته الامتحانات التعويضية يوم 20 يونيو الجاري بمادتي الرياضيات (جلسة اولى) والاجتماعيات (جلسة ثانية)؛ يليها  يوم الاثنين الموافق 21منه مادتي اللغة العربية (جلسة اولى) والعلوم الصحية (جلسة ثانية).
ويؤدي الطلبة الامتحان في مادتي الفيزياء (جلسة اولى)، والتربية الاسلامية (جلسة ثانية) يوم الثلاثاء الموافق 22 منه، وفي يوم الاربعاء يمتحن الطلبة في مادة اللغة الانجليزية، ويختتمون سباق الامتحانات التعويضية يوم الخميس بمادة الكيمياء للمتقدم، ومادة الاحياء او الكيمياء لطلبة المسار العام .

ويؤدي طلبة الثاني عشر بمسار النخبة، الامتحانات التعويضية يوم الاحد الموافق 20 الجاري بمادتي الرياضيات (الجلسة أولى)، والاجتماعيات (جلسة ثانية)، يليها  يوم الاثنين الموافق 21منه مادتي اللغة العربية، ثم مادتي الفيزياء (جلسة اولى)، والتربية الاسلامية (جلسة ثانية) يوم الثلاثاء الموافق 22 منه، وفي يوم الأربعاء 23 منه يمتحن الطلبة في مادة اللغة الإنجليزية، ويختتمون الامتحانات بمادتي الكيمياء(جلسة أولى)، والاحياء (جلسة ثانية) يوم الخميس الموافق 24 من الشهر ذاته.

مؤسسة الإمارات تصنف الفئات المستهدفة بالامتحانات التعويضية لثلاث
 وفي نفس السياق أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عن الفئات المستهدفة في الامتحانات التعويضية لطلبة الثاني عشر في مواد المجموعة A؛ التي تضم "اللغتين العربية والانجليزية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والاحياء والاجتماعيات"، والمقرر أن تبدأ بعد غدا الأحد الموافق 20 يونيو الجاري وتستمر حتى يوم 24 من الشهر ذاته، في نفس اللجان التي قدموا فيها الطلبة امتحان نهاية الفصل الثالث.
وحددت المؤسسة ثلاثة فئات لتلك الامتحانات، الأولى تحاكي الطلبة الذين أعاقهم خلل تقني خلال الامتحانات النهائية، حيث يؤدون الامتحانات حضوريا في المدارس "الكترونيا"، ولا يوجد محددات زمنية للأسئلة وتمكين الطلبة من العودة للأسئلة والمراجعة، والفئة الثانية تضم الحالات المرضية من الطلبة، وتشمل المصابين بفايروس كورونا والمخالطين، ومن المقرر أن يؤدون الامتحانات عن بعد من المنازل، ووضع قيود زمنية على الأسئلة.
وتضم الفئة الثالثة، الطلبة الذين لم يحصلوا على نتيجة (PCR)، بصلاحية لمدة 96 ساعة، حيث تقرر أن يؤدون الامتحانات أيضا عن بعد في المنازل وربط الأسئلة بمحددات زمنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot