بمشاركة 8 فرق دولية

افتتاح بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو بغنتوت اليوم

افتتاح بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو بغنتوت اليوم

الشامسي : استضافة الإمارات لكأس القارات إنجاز تاريخي 
 
 تنطلق عصر اليوم بملاعب نادي غنتوت بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو في نسختها الرابعة ، والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وبدعم ومتابعة مجلس ابوظبي الرياضي وبالتنسيق مع اتحاد الامارات للبولو والتي تشهد مشاركة عدد 8 فرق دولية  وعدد من اللاعبين البارزين واللاعبات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ،والتي وزعت فرقها على مجموعتين ، على ضوء قرعة البطولة التي جرت ظهر أمس بمقر النادي بحضور السيد خالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي رئيس اللجنة المنظمة ، الكابتن ناصر الشامسي قائد فريق نادي غنتوت للبولو ، السيد جوليو رافائيل مدير إدارة التسويق والاتصال في فنادق ومنتجعات جنة ،كما حضر المؤتمر سانتياغو توريغيتار ممثل اتحاد الامارات للبولو  ،وعدد من اللاعبين والشركاء ، وتشهد ضربه البداية عصر اليوم لقاء فريقا ابوظبي بولو والحبتور بولو .
 
وكان مؤتمر البطولة قد بدأ بكلمه السيد خالد سعيد المرزوقي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي رحب فيها بالحضور ، ونقل تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، مثمنا المشاركة الإيجابية في البطولة الغالية على كأس سلطان بن زايد للبولو في دورتها الرابعة، والتي تمثل نوعا من الوفاء لأهل العطاء، مشيدا بدعم واهتمام مجلس ابوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان المستمر والذي ساهم إنجاح البطولات الماضية.
 
وشكر سمو رئيس نادي غنتوت للبولو وسباق الخيل على رعايته الكريمة ومتابعته الشخصية لفعالياتها وتوجيهات سموه المستمرة لإبرازها باعتبارها واحدة من بطولات النادي الرئيسية.. وجدد المرزوقي الترحيب بالفرق المشاركة، متمنيا ان تخرج البطولة في إطار التنافس الشريف الذي عرفت به بطولات نادي غنتوت الذي سخر كل إمكاناته لإنجاح البطولة الغالية على قلوب الجميع، والتي تحمل اسما غاليا على قلوب كل أبناء الإمارات.
 
واختتم – لا شك ان الحدث الرياضي المقبل يمثل نوعا من الوفاء لكل مخلص ساهم في بناء وطنه وإسعاد شعبة، والذي يتجدد بإشراف ودعم مجلس ابوظبي الرياضي، واتحاد الامارات للبولو، وبالتعاون مع نادي تراث الإمارات الشريك الاستراتيجي، مجموعة مستشفيات برجيل الراعي الطبي للنادي وفندق ومنتجعات جنة الفندق الرسمي للنادي. 
وتحدث الكابتن ناصر الشامسي – مهنئا اتحاد الامارات للبولو بمناسبة إنجازه التاريخي باستضافة الإمارات لكأس العالم للقارات للبولو في عام 2026، بعد موافقة الاتحاد الدولي للبولو خلال اجتماعه الذي عقد مؤخرا بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وبالإجماع، والذي يمثل تكريما للجهود التأسيسية للبولو الاماراتي منذ التسعينات والتطور الذي شهدته اللعبة مؤخرا تحت مظلة الاتحاد.
وكشف الكابتن ناصر الشامسي عن أسماء الفرق الـ 8 المشاركة في البطولة الغالية وهي: فرق غنتوت للبولو، فريق ابوظبي للبولو، فريق استانسيا - لامارا للبولو، فريق الإمارات للبولو، فريق بن دري للبولو، فريق AM للبولو، وفريق الحبتور للبولو، وشرح الشامسي اللوائح الفنية للبطولة وشروط البطولة وكيفية اللعب والتأهل للمرحلة الثانية والدور النهائي.
 
فيما تحدث ممثل فنادق ومنتجعات جنة قائلا - يسعدُني أن أكون هنا اليوم للاحتفال بمرور خمس سنوات على بدء الشراكة بين فنادق ومنتجعات جنة ونادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لتقديم الفعالية الأكثر تميزاً على مدار العام، وهي كأس سلطان بن زايد للبولو.. وذكر - تأسست مجموعة جنة لتعكس روح الضيافة البدوية النبيلة والرفاهية بأسعار معقولة للجميع، في مختلف الإمارات السبع للدولة. ووجدت جنة في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو شريكاً مثالياً منذ خمس سنوات، ولا تزال هذه العلاقة المزدهرة مستمرة حتى الآن.
 
وتتمثل مهمتي كمدير مساعد في فنادق ومنتجعات جنة، في السعي الدائم نحو توفير لحظات استثنائية للضيوف، ويقدم نادي غنتوت للسباق والبولو، الذي يعد واحداً من أرقى أندية البولو وأكثرها تميزًا في المنطقة، وأحد أكبر أندية البولو في العالم، تجارب استثنائية على مدار العام، وعلى رأسها كأس سلطان بن زايد للبولو، ولقد نجحنا معًا في تقديم خمس سنوات من التميز والروح الرياضية المثالية داخل النادي وفي جميع أنحاء دولة الإمارات. يسعدنا أن نقدم الحدث الختامي لهذا الموسم ولعام 2023. • كما نتقدم بأطيب التمنيات بحظ سعيد للمتنافسين ولكم جميعاً، ونأمل أن تستمتعوا بتجربة رائعة اليوم.
 
وأشار السيد المرزوقي لبرنامج الحفل الختامي الذي يبدأ بفتح أبواب النادي عند الثانية ظهرا  لعامة الجمهور مع بدء الفعاليات الترفيهية والتراثية  اعتبارا من الثانية والنصف بمختلف العروض والفعاليات بجانب العاب الأطفال في المنطقة المخصصة لهم ، وعند الساعة الثالثة عصراً ، تبدأ مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع للبولو ، وعند الرابعة و15 دقيقة يعزف النشيد الوطني إيذانا ببدء مراسم الحفل الختامي ، بإقامة المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني ، ويعقبها في السادسة مساء مراسم التتويج، والسحوبات على الجوائز المخصصة للجمهور .
أشادت اللجنة المنظمة للبطولة برعاة البطولة والداعمين لها وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي، اتحاد الإمارات للبولو، مجموعة مستشفيات برجيل، مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، نادي تراث الإمارات وغنتوت لتجهيزات الفروسية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot