الأبيض يفتح ملف الجولة الثالثة ويبدأ الإعداد لمواجهة المنتخب الإيراني

الأبيض يفتح ملف الجولة الثالثة ويبدأ الإعداد لمواجهة المنتخب الإيراني

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم التحضير  لمباراة المنتخب الإيراني في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات كأس آسيا، والمقرر اقامتها باستاد المدينة التعليمية، في السابعة من مساء الثلاثاء 23 يناير الجاري، ويعمل الجهاز الفني للأبيض خلال الأيام المتبقية على تحضير اللاعبين بصورة مناسبة لخوض اللقاء المهم في آخر جولات المجوعات.
وتكتسب المباراة أهمية كبيرة من واقع أن المنتخب الإيراني يعد المنافس الأبرز للأبيض في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي فلسطين وهونغ كونغ.
ويسابق باولو بينتو وجهازه المعاون الزمن لتجهيز بديل المدافع خليفة الحمادي، الذي لن يكون متاحاً في لقاء إيران، بعد تعرضه للطرد بالبطاقة الحمراء في مباراة الأبيض مع منتخب فلسطين، ويملك المدرب مجموعة من الخيارات سيفاضل بينها لاختيار اللاعب الأكثر جاهزية.
وستكون الفرصة سانحة أمام الجهاز الفني لمتابعة المنتخب الإيراني في مباراة اليوم أمام هونغ كونغ، للتعرف أكثر على المنافس، وتسجيل المزيد من الملاحظات، حتى يتمكن من وضع الخطة الفنية المناسبة لخوض اللقاء، وتحقيق النتيجة التي تكفل للأبيض الحصول على إحدى بطاقات التأهل إلى المرحلة المقبلة  من كأس آسيا.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot