الأجسام الطائرة المجهولة.. برنامج تلفزيوني يحيي الجدل

الأجسام الطائرة المجهولة.. برنامج تلفزيوني يحيي الجدل


   يتناول برنامج Paranormal على قناة بي بي سي مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة المزعومة، يقول أحد خبراء الفضاء إن التكنولوجيا الحديثة المتاحة تضعنا في موقف أقوى من أي وقت مضى لمعرفة ما يحدث في السماء.
ويحقق البرنامج وفق "بي بي سي"، في مشاهدات منذ أواخر السبعينيات، ومن بينها قصة شهيرة، كان الشهود فيه مجموعة من تلاميذ مدرسة "برود هافن" الابتدائية، في بريطانيا، حيث أكدوا أنهم رأوا شيئاً غريباً، وسارعوا لمدير المدرسة لإخباره، والأخير خرج معهم ليثبت لهم خطأ ما شاهدوه، لكنه صدم حين رأى جسمًا فضيًا على شكل سيجار، بحجم حافلة تقريبًا، مع قسم علوي مقبب وتوهج أحمر نابض في الأعلى، حلق لعشرة ثوان.
ويأتي البرنامج في الوقت الذي استحوذت فيه الادعاءات حول الحياة خارج كوكب الأرض على خيال الجمهور مرة أخرى، ففي العام الماضي، عقد الكونجرس الأمريكي لجنة بارزة حول هذا الموضوع، وتستمر الصخور الغامضة في الظهور في المملكة المتحدة وحول العالم، وتعد وسائل التواصل الاجتماعي موطنًا لاتجاهات فيروسية حول "الأجسام الغريبة"، وعلى تيك توك وحده مثلاً، هناك أكثر من مليون منشور بوسم، . UFO
 ويقول أحد خبراء الفضاء لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إنه في عام 2024، وبفضل امتلاك الجميع لهاتف في جيبهم واستخدام العديد من الأشخاص للتطبيقات لمتابعة حركة المرور الجوي، سنكون في "موقف أقوى بكثير لنتمكن من تتبع ما هو معروف وما هو غير معروف"، فهل هناك تفسير بسيط لسبب رؤيتنا للأجسام الطائرة المجهولة؟ وهل يجب التحقيق فيها؟.
ويقول الدكتور سياران أوكيف ، رئيس كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة باكينجهامشير الجديدة ، إن هناك أيضًا "ذروة هائلة من الاهتمام" بمشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة في ثمانينيات القرن العشرين مما أدى إلى "الكثير من صيد الأجسام الطائرة المجهولة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot