أشادت بالنتائج المميزة مع انطلاقة النصف الثاني من الموسم

الألعاب الفردية الشرقاوية تعقد اجتماعها الدوري

الألعاب الفردية الشرقاوية تعقد اجتماعها الدوري

عقدت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة اجتماعها الدوري بمقر الإدارة في الحزانة وناقشت فيه عدداً من البنود المدرجة تحت طاولة الاجتماع الذي ترأسه المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، وبحضور أعضاء الإدارة عبدالرحمن المليحي، ناصر بن عاشور، حميد شامس، أيوب لشكريه وعلي حسن البلوشي مدير الإدارة.
ونقل الهاجري إشادة سعادة محمد جمعة بن هندي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس وثناؤهم على النتائج التي حققتها الألعاب الفردية منذ بداية الموسم الحالي، مؤكداً مواصلة العمل بنفس الروح لتحقيق مزيد من النجاحات باسم نادي الشارقة.

وناقش الاجتماع النتائج التي حققتها فرق الألعاب الفردية حتى تاريخه، والتى جاءت مميزة للغاية بعدما نجحت في تحقيق أرقام قياسية وحازت على بطولات عديدة آخرها بطولة الاتحاد للمبارزة والتي تربع نادي الشارقة على صدارتها، علاوة على النتائج المميزة لفرق التايكواندو والكاراتيه والجوجيتسو والجودو وكرة الطاولة وألعاب القوى.

كما تطرق اجتماع الألعاب الفردية لمناقشة اللوائح الداخلية المالية والإدارية الخاصة بالإدارة مستعرضاً الطرق المثلى للاستعداد للموسم القادم وتجهيز كافة الاحتياجات والمستلزمات الكفيلة بتلافي العقبات وأي قصور وذلك بالتعاون مع الأجهزة الإدارية والاشرافية ورفع التصورات الخاصة مبكراً.

وتقدم رئيس إدارة الألعاب الفردية بالتهاني والتبريكات لعضو ومشرف لعبة الرماية والمبارزة لحصول فريق المبارزة على المركز الأول في بطولة الاتحاد للمبارزة برأس الخيمة، مبيناً أنه يدل على تطور الفريق ونجاح المنظومة بأكملها من جهاز إداري وفني ولاعبين، مشيداً بمتابعة الأعضاء على متابعتهم الحثيثة للفرق واللاعبين وتذليل كل ما يعيق الألعاب ورفع التقارير الدورية للإدارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot