يشهد افتتاح الأكاديمية الأولمبية والمحكمة الرياضية والمركز الطبي

الأولمبية الفلسطينية تستعد لفعاليات الأسبوع الأولمبي

الأولمبية الفلسطينية تستعد لفعاليات الأسبوع الأولمبي


تستعد اللجنة الأولمبية الفلسطينية لإطلاق فعاليات الأسبوع الأولمبي في بداية الشهر المقبل، والذي سيشهد العديد من الأحداث الرياضية والمحاضرات التثقيفية عبر تطبيق زووم بسبب استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي الذي فرضه تفشي فيروس كورونا.
وعقد ظهر أمس  الأول الأحد في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة البيرة اجتماعا لرؤساء الوحدات ومدراء الدوائر في اللجنة الأولمبية وبالتنسيق مع الأمانة العامة في المحافظات الجنوبية، للتحضير للأسبوع الأولمبي، بتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس.

وسيشهد حفل افتتاح الأسبوع الأولمبي قيام الرجوب بإضاءة الشعلة وافتتاح ثلاثة مرافق أولمبية هامة هي مقر الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية والمحكمة الوطنية الرياضية والمركز الطبي الرياضي الأولمبي وبحضور مميز من أركان الأسرة الرياضية.
وسيتاح المجال للاتحادات الرياضية للقيام بما يمكنها من أنشطة رمزية مع مراعاة الظرف الصحي وتعليمات وزارة الصحة في ظل جائحة كورونا.

الجدير بالذكر أنه سيتم تننظيم العديد من المحاضرات الثقافية والرياضية والطبية خلال تلك الفترة عبر نظام زووم بإشراف وحدات ودوائر الاختصاص في اللجنة الأولمبية ومحاضرين محليين ودوليين وسط مشاركات من المتوقع أن تكون عالية.
وتحتفل اللجنة الأولمبية الفلسطينية منذ أعوام باليوم الأولمبي العالمي الذي يصادف في 23 يونيو من كل عام بمشاركة واسعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot