الإمارات تستضيف المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم فبراير المقبل بدبي

26 يناير 2020 المصدر : •• دبي -وام: تعليق 305 مشاهدة طباعة
تشارك 600 شركة تضم بعضا من أهم العلامات التجارية الرائدة في العالم التي تركز على التعليم في الدورة الثالثة عشرة من المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم وعرض أحدث الابتكارات في مجال تقنيات التعليم الذي يقام خلال الفترة من 25 إلى 27 فبراير المفبل 2020 بقاعات الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.
ويعد المعرض التعليمي العالمي الرائد، جزءا من مجموعة المؤتمرات والمعارض التعليمية الدولية التابعة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم كما انه أضخم تجمع لشركات التكنولوجيا في المنطقة.

وقال مات تومسون مدير المشروع، في طرسوس ، الشركة المنظمة للمعرض..إن التقدم التكنولوجي تصدر الثورة في مجال التعليم في جميع أنحاء العالم ومن خلال تسليط الضوء على هذه التطورات، نأمل تمكين المدرسين والأخصائيين في مجال التعليم في الشرق الأوسط من خلال منحهم الأدوات التي تساهم في جعل التعليم والتعلم في الفصول الدراسية في المنطقة على قدم المساواة مع بقية أنحاء العالم .
ويشارك خبراء مشهورين زوار المعرض بأفضل الممارسات في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي AI والواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR وغيرها من التطورات الأخرى في مجال التعليم.

ويشكل التقدم في مواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات نقطة تركيز رئيسية في المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم، حيث يناقش جنثر هاين، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فيستو ديداكتيك هذا الموضوع في مرحلة الابتكار.. وقال يشهد عالمنا اليوم العديد من التغييرات في التكنولوجيا والاقتصاد والبيئة ولتحقيق النجاحات في هذا المجتمع الجديد القائم على المعلومات والتقنيات العالية، يحتاج الطلاب إلى تطوير قدراتهم في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والهدف من ذلك هو تشجيع الجيل الحالي، والأجيال القادمة من الطلاب، على فهم وتبني فوائد التكنولوجيا التي تؤثر على حياتهم اليومية وتشجيعهم على اختيار مهنة في مجال التقنيات والهندسة .

وتوفر قاعة المعرض، للزوار الكثير من الخيارات لتجربة مجموعة واسعة من الأدوات والتطبيقات التكنولوجية.. ومن بين العروض المرتقبة للغاية عرض LEGO Education SPIKE Prime، الذي يضم 11 عنصرا من LEGO جديد مصمم لإشعال شرارة التعلم في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات لدى كافة المتعلمين.
وتشجع حلول Lego Education الخاصة بالتدريس والتعلم العملي الاهتمام بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات، وهي تستهدف المدارس التمهيدية والمدارس الابتدائية والمتوسطة.. وتستند هذه الحلول إلى نظام LEGO للتعلم المرح المقترن بالمواد المادية والرقمية المرتبطة بالمنهج.

وتصدرت شركة ألف للتعليم - علامة تجارية عالمية في مجال تقنيات التعليم تأسست في أبوظبي منذ خمس سنوات - مجال تحول التعليم الرقمي حيث يستفيد من منصتها أكثر من 50000 طالب في 137 مدرسة عامة و14 مدرسة خاصة في الإمارات بالإضافة إلى ثلاث مدارس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضم الشركات الأخرى التي تعرض أدوات تقنيات التعليم المتقدمة Seppo وAlmoe وPromethean وEpson وClassera وSpecktron.ويعد المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم الحدث الرائد في قطاع التعليم في المنطقة في مجال التعامل التجاري بين الشركات، وهو يتلقى دعم مؤسسات القطاعين العام والخاص الرائدة التي تشمل وزارة التربية والتعليم ، ووزارة التعليم في مملكة البحرين، ووزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، ودائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، ومكتب التربية العربي لدول الخليج، والمدارس البريطانية في الشرق الأوسط.

يمكن للأخصائيين في مجال التعليم حضور هذا الحدث مجانا، مما يتيح لهم الوصول إلى أكثر من 300 ورشة عمل وجلسات معتمدة من التطور المهني المستمر CPD خلال المؤتمر الذي سيمتد لثلاثة أيام للحصول على معلومات عن جدول الأعمال وكيفية التسجيل، يمكن زيارة www.gessdubai.com.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      17101 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7419 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18313 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      834 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76397 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      69016 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44418 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43338 مشاهده