8 بطولات في خمس دول مختلفة في الموسم الجديد والختام في دبي

الإمارات تستضيف بطولتين في جولة الجولف العالمية لأصحاب الهمم 2024

الإمارات تستضيف بطولتين في جولة الجولف العالمية لأصحاب الهمم 2024

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة بطولتين ضمن روزنامة جولة الجولف العالمية لأصحاب الهمم «G4D»، المبادرة المقدمة من جولة دي بي ورلد، مع إصدارة جدول الموسم الأكبر منذ تدشينها، بإقامة 8 بطولات في خمس دول مختلفة خلال موسم 2023-2024، لتكون الدولة العربية والآسيوية الوحيدة على صعيد المنطقة التي تدعم هذه المبادرة الرياضية الإنسانية الرائدة دولياً.
 
تقام منافسات جولة جولف أصحاب الهمم «G4D» بالتزامن مع منافسات بطولة رأس الخيمة يومي 22 و23 يناير 2024 في نادي الحمرا للجولف، على أن يكون ختام الموسم كما جرت العادة سنوياً بالتزامن مع بطولة جولة دي بي ورلد وذلك يومي 15 و16 نوفمبر 2024 في نادي عقارات جميرا للجولف في دبي، والتي يعقبها تتويج بطل الموسم، وقد شهدت المنافسات التي اختتمت الأسبوع الماضي فوز الإنجليزي مايك بروان.
 
ويتواجد في قائمة البطولات إلى جانب الإمارات، ست بطولات ستقام في أستراليا، إنجلترا، إسبانيا، وكينيا في أول زيارة للجولة إلى قارة أفريقيا.
ويشهد الموسم الجديد إقامة البطولات بنظامين الإجمالي “غروس”، والصافي “نيت” في احتساب النتائج لأول مرة، لضمان مشاركة أكبر قدر من اللاعبين من مختلف أنواع الإعاقة، ومما يضع اللعبة على المسار الصحيح للانضمام إلى قائمة الألعاب البارالمبية في المستقبل.
لتحديد قائمة المشاركين في كل بطولة، سيتم اعتماد التصنيف العالمي للاعبي الجولف من ذوي الإعاقة، على أن يتم دعوة اللاعبين الثمانية الأوائل ولاعبتين الأفضل في تصنيف كل فئة إعاقة.
 
وفي معرض حديثه عن التغييرات في روزنامة الموسم وشكل المنافسة، قال توني بينيت رئيس جولة G4D: «يتعلق الأمر دائماً بتحقيق إمكانيات الفرد ويتطلب التنفيذ المستمر لمزيج معقد من المهارات الجسدية، الحسبة، المعرفية والعاطفية، وجميع لاعبي الجولة لديهم قيود قابلة للقياس في واحدة أو أكثر من هذه المهارات التي يعملون بجد لتجاوزها لتقديم أفضل أداء جولف، ومن خلال هذه الروزنامة المعدلة، نهدف إلى إظهار أن لعبة الجولف متاحة للجميع ومهما كانت التحديات التي يجب مواجهتها».
 
تم إطلاق جولة الجولف لأصحاب الهمم G4D، كشراكة بين جولة دي بي ورلد والاتحاد الأوروبي لجولف ذوي الإعاقة في عام 2022، وهي تهدف إلى تلبية احتياجات جميع الأشخاص من ذوي الإعاقة الذين يرغبون في لعب الجولف، وبالنسبة للكثيرين، يُنظر إلى هذه الجولة على أنها قمة المنافسة مع المتنافسين المحترفين الرائدين في جولة دي بي ورلد الذين يلعبون على الملعب نف 
 
بفضل الدعم المالي المستمر الذي تقدمه مجموعة الجولة الأوروبية، تمكن الاتحاد الأوروبي لجولف ذوي الإعاقة من رفع مستوى الوعي وتنظيم البطولات وتقديم تطوير للعبة الجولف وتعليم المدربين في جميع أنحاء العالم. وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد لاعبي الجولف من ذوي الإعاقة في التصنيف العالمي بنسبة 32% اعتباراً من عام 2022، معو وجود لاعبين من 46 دولة مقارنة بـ 33 دولة في العام الماضي.
 
وقال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي لجولة دي بي ورلد: “في ظل وجود واحد من كل ستة أشخاص على مستوى العالم يعاني من أحد أشكال الإعاقة، ومع تزايد الفوائد الصحية، الجسدية والعقلية للجولف، فإن تشجيع المزيد من الناس على ممارسة هذه اللعبة الرائعة أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى».
 
وأضاف: “باستخدام نظام الأداء المعمول به في العديد من الاحداث في الموسم المقبل، يمكن الآن للاعبين الذين يعانون من إعاقات أكبر التنافس في جولة G4D، أعتقد بشكل راسخ ان لعبة الجولف لديها القدرة على أن تصبح الرياضة الأكثر شمولاً في العالم، وهذا التغيير يحقق هذا الطموح بشكل أكبر. ومن خلال تعزيز مشاركة الإناث في فعالياتنا، نريد أيضاً المساعدة في إلهام المزيد من النساء ذوات الإعاقة للخروج وتجربة لعبة الجولف. تعمل هذه التعديلات المثيرة أيضاً على مواءمة جولة G4D مع أهداف وهيكل الحركة البارالمبية، ونأمل أن يساعد ذلك في تمهيد الطريق للجولف لدخول الألعاب البارالمبية في النهاية».
 
وقالت السويدية إريكا مالمبيرج، لاعبة جولة G4D: «إن انطلاق الموسم الجديد للجولة يعد حافزاً كبيراً لك من لاعبي ولاعبات فئة الإجمالي “جروس”، فجأة أصبح اللعب في هذه الأحداث هدفاً أكثر واقعية يجب السعي لتحقيقه. إنها خطوة كبيرة حقاً لجميع أعضاء هذه المبادرة».
 
وأضاف الإنجليزي توني لويد، لاعب جولة G4D: «يعتبر هذا التغيير في الجولة رائداً مرة أخرى، إنه يفتح الباب للأشخاص الذين ربما لم تتح لهم الفرصة للمنافسة من قبل، لقد لعبت مع بعض اللاعبين الجدد الممتازين هذا العام، وأصبحت الأحداث أقوى وتوفر مجموعة ممتازة من المواهب في هذه الجولة، وسيكون هناك المزيد من الأشخاص الذين سينضمون ومن الرائع رؤيتهم والمشاركة معنا. أخطط للعب المزيد من الأحداث في العام المقبل ومع هذا الحافز، أنا متأكد من أن العديد من اللاعبين في الفعاليات المقبلة».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot