الإمارات تشارك في بطولة آسيا للرجبي بمدينة بوكيت التايلاندية

الإمارات تشارك في بطولة آسيا للرجبي بمدينة بوكيت التايلاندية


يستعد منتخب الإمارات للرجال والسيدات لسباعيات الرجبي للمشاركة في بطولة آسيا المزمع إقامتها بمدينة بوكيت في تايلاند يومي 9 و 10 أبريل المقبل، وذلك بعد مشاركة المنتخب الوطني للرجال والسيدات بالعناصر الشابة المواطنة بالبطولة العربية لسباعيات الرجبي التي أقيمت بالعاصمة التونسية خلال شهر فبراير الماضي، وظهورهم بشكل مميز من أجل تأهيلهم واعطائهم المزيد من الخبرات في المنافسات القارية.
وعلى ضوء توجيهات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم .. سارع المنتخب الوطني للتجمع من أجل الخضوع للتدريبات بعد انتهاء الموسم الرياضي 2021 - 2022، وتقام التدريبات بصفة مستمرة بواقع مرتين اسبوعيا بالملاعب، بالإضافة إلى جدول مكثف للياقة البدنية يتم تنفيذه بصالة رياضة تم التعاقد معها لمزاولة التمارين الرياضية.

ويشرف على تدريب فريق الرجال المدرب ابولو بيرليني ومساعده المدرب الوطني يوسف شاكر، بينما يتدرب منتخب السيدات على يد الكينية فيلادلفيا أولاندو التي تعاقد معها الاتحاد مؤخرًا وقادت المنتخب إلى تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية بالبطولة العربية لسباعيات الرجبي.
وأعرب محمد الزعابي الأمين العام للاتحاد عن شكره وتقديره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على دعمه للرياضة والرياضيين، وخاصة رياضة الرجبي، وإلى معالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة رئيس الهيئة العامة للرياضة، لتقديم كل أوجه الدعم لمشاركات المنتخبات الوطنية للرجبي، مشيرا إلى أنه لمس بنفسه الحجم الكبير للجهد المبذول من المدربين واللاعبين واللاعبات رجال وسيدات وإصرارهم على تحقيق مراكز متقدمة ببطولة آسيا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot