الإمارات لمتلازمة داون تنظم ملتقى «إنارات» الافتراضي 20 مارس الجاري

الإمارات لمتلازمة داون تنظم ملتقى «إنارات» الافتراضي 20 مارس الجاري


تنظم جمعية الإمارات لمتلازمة داون ملتقى "إنارات" الافتراضي يومي 20 و21 مارس الجاري والذي يجمع نخبة من المختصين لبحث العديد من المواضيع المتعلقة باحتياجات ذوي متلازمة داون وأسرهم وتعزيز تمكينهم ودمجهم في المجتمع. ويأتي الملتقى بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون 2021 الذي يصادف 21 مارس من كل عام ويحمل هذا العام طابعا خاصا في ظل الظروف التي يشهدها العالم أجمع والمتمثلة في جائحة "كورونا" ما يتطلب التزاما تاما بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

وأشادت الدكتورة منال جعرور رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون بالجهود التي تقوم بها القيادة الرشيدة وكافة قطاعات الدولة في مواجهة جائحة "كورونا" والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين. وأضافت: "نسعى باستمرار لتقديم الأفضل والإبقاء على جسور تواصل ممتدة مع المستفيدين وأولياء الأمور والمجتمع ..وحرصنا ومنذ سبتمبر الماضي على تقديم خدمات مباشرة للمستفيدين في مركز التطوير بالجمعية مع الالتزام بتطبيق كافة التعليمات والتوجيهات والإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المستفيدين وأولياء أمورهم والموظفين وكافة المتعاملين مع الجمعية.

من جانبها أفادت نوال آل ناصر نائبة رئيس مجلس الإدارة بأن شعار الجمعية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون هو "متصلون دوما" والذي تم تطبيقه بالفعل أثناء الحجر من خلال التواصل المستمر وضمان تفاعل ذوي متلازمة داون ووصولهم إلى كافة المعلومات والفعاليات المشتركة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات التي عززت من عملية التواصل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot