الاتحادية للموارد البشرية تستقبل 45 ألف طلب دعم فني خلال 2020

الاتحادية للموارد البشرية تستقبل 45 ألف طلب دعم فني خلال 2020


أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية استقبالها أكثر من 45 ألف طلب دعم فني خلال العام 2020 ، عبر نظام إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال الموحد المرتبط به، حيث يعد النظام الذي أطلقته "الهيئة" في أغسطس من العام 2019، منصة إلكترونية تفاعلية مع المتعاملين، تضم كافة الخدمات التي تقدمها لهم.

وأكد سعادة إبراهيم أحمد فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في "الهيئة" أن نظام إسعاد المتعاملين يشكل منصة خدمية بامتياز، تتيح من خلالها الهيئة كافة خدماتها للوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات القطاع الخاص وجمهور المتعاملين بجودة عالية، وتحت مظلة واحدة، لافتاً إلى أن النظام شهد تفاعلاً كبيراً من قبل متعاملي الهيئة خلال العام 2020، بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها تداعيات جائحة كوفيد – 19، حيث استقبلت "الهيئة" من خلاله أكثر من 45 ألف طلب دعم.

وأشار إلى أن الهيئة تلقت خلال العام الماضي أكثر من 31 ألف مكالمة عبر مركز الاتصال الموحد، وقرابة 14500 طلب دعم عبر النظام الإلكتروني لإسعاد المتعاملين، متعلقة بالدعم الفني لنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، واستفسارات حول قوانين وسياسات وتشريعات الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، وطلبات دعم لنظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، ودعم لبوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد".

وقال سعادة إبراهيم فكري: " ما يميز نظام إسعاد المتعاملين أنه منصة تفاعلية لتقديم جميع خدمات الهيئة إلكترونياً، وتتكامل مع أنظمة الهيئة الأخرى، مثل نظام "بياناتي"، ونظام مركز الاتصال الموحد، ويمكن للمتعامل من خلالها طلب الخدمة وتتبع الطلب، واستلام الخدمة، وتقييم مستوى الرضا عن جودة الخدمات المقدمة، كما يوفر النظام نتائج ومؤشرات آنية حول سير عمليات تقديم الخدمات".

وأضاف يتــــيح النظـــــام 14 خـــــدمة رئيـــــسية، تخدم كافـــــة الوزارات والـــــجهات الاتحــــــادية بشكــــل أساسي.
 إضافة إلى مؤسسات القطاع الخاص والجمهور، ويعد بوابة إلكترونية متكاملة تقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم للوزارات والجهات الاتحادية، فيما يتعلق بتشغيل وصيانة كافة أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام "بياناتي" .

وأوضح أن نظام إسعاد المتعاملين يوفر العديد من الخدمات التفاعلية للوزارات والجهات الاتحادية والجمهور، ومن أهمها الخدمات التي يتيحها التطبيق الذكي للهيئة FAHR، وخدمة الاستفسار عن سياسات وتشريعات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وخدمة بوابة التعلم الإلكتروني"المورد"، وخدمة طلب دعم فني لمنصة بنك المهارات الحكومية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot